رياضة

رامي ربيعة:لم اتوقع الفوز بخماسية بمباراة القمة و النادي يريد استمراري

مصطفى الجندي

علق “رامي ربيعة” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عدم مشاركته في الفترة الماضية مع الفريق و أكد أن النادي يريد استمراره مع الفريق.

و قال ربيعة في تصريحات ل “الرأى”:لا توجد أي أزمات بشأن عدم مشاركتي، لا يهم من يشارك طالما الفريق يحقق انتصارات فالنادي الأهلي يتمتع بالنظام “.

رامي ربيعة:لم اتوقع الفوز بخماسية بمباراة القمة و النادي يريد استمراري

وأضاف: “أجتهد دائمًا في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي، وغيابي عن المشاركة قرار المديرالفني ولابد من احترامه.

موسيماني يتعامل معنا بشكل جيد، واختياراته طبيعية لديه 30 لاعبًا وعلى حسب وجهة نظرته الفنية، ما علينا أن نفعله في الأهلي هو العمل فقط، الأهلي علمنا أن ندعم المدير الفني لأن جميعنا في مركب واحد.

إحتمالية خروجه لإعاره الفترة القادمه قال ربيعة”للأهلي لم يتحدث معي حول إعارتي، والنادي يرغب في استمراري، لم أحزن بعد استبعادي من قائمة كأس العالم للأندية”.

توقعات لاعب خط الدفاع بنتيجة مباراة القمة الماضية التي حقق فيها المارد الأحمر فوزاً عريضاً على منافسه التقليدي نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

قال ربيعة “لم أتوقع الفوز على الزمالك بخماسية في مباراة القمة، ولكن في مواجهات القطبين لا توجد توقعات، الزمالك فريق كبير ومنافس قوي وحصل على النسخة الأخيرة من الدوري.

هذه مباراة واحدة في مسابقة كبيرة جدًا والموسم ما زال مبكرًا، هي مباراة في النهاية بثلاثة نقاط، سواء انتهت 10 أو بهدف، وما زال المشوار طويلًا”.

و يتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 9 نقاط متساوياً مع بيراميدز متفوقاً عليه في الأهداف، بينما يحتل حامل اللقب فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط

أقرا أيضا

محمد عادل: طلبت من طاقم التحكيم حسن الموقف لشعورنا بتوتر لاعبي الزمالك 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى