رياضة

قبل المواجهة القادمة..3مباريات تاريخية للإسماعيلي أمام الزمالك

كتب:ميدو حسين.

يخوض فريق الإسماعيلي مواجهة صعبة مع دقات الخامسة والنصف مساء الجمعة الموافق 19 نوفمبر الجاري، عندما يلاقى نظيره الزمالك على أستاد الإسماعيلية الرياضي فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري .

ودائماً مواجهات قمة أولاد العم بين الإسماعيلي والزمالك تشهد الأندية والأثارة وأحيانا النتائج الكبيرة الساحقة، التي تظل محفورة في أذهان المشجعين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري بدون نقاط، بعد الهزيمة في ثلاثة مباريات التي خاضهم، فيما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، جمعهم بالفوز في مبارتين، والهزيمة في لقاء.

قبل المواجهة القادمة.. 3 مباريات تاريخية للإسماعيلي أمام الزمالك

من خلال موقع ”الرأي”نسرده سوياً 3 مباريات تاريخية للإسماعيلي أمام الزمالك.

الإسماعيلي يفوز علي الزمالك بخمسة أهداف

عام 1957 ألتقي الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، ونجح الأصفر والأبيض في تقديم مباراة تاريخيه من العيار الثقيل التي حقق الدراويش االفوز بها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ستظل تلك المباراة من العلامات المسجلة في أذهان عشاق القلعة الصفراء حتي الآن.

الإسماعيلي  علي الزمالك برباعية بطلها بركات

موسم 2002 تقابل الفريقين في قمة الدور الأول، والتي شهدت عزف نجوم الإسماعيلي السمسمية الشهيرة لهم بقيادة المايسترو محمد بركات بالفوز علي مدرسة الفن والهندسة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق عبدالحميد بيسوني ”هدفين“ ومحمد بركات ومحمد عبدلله لكل منهما هدفًا، وللزمالك كلاً من احمد فيليكس ”هدف “وحازم إمام ”هدفين“.

الإسماعيلي يفوز علي الزمالك بثلاثة أهداف

في مباراة بطلها الاول  إبراهيم حسن، تلاعب أبناء الإسماعيلي بنجوم ميت عقبة، علي استاد الإسماعيلية، حيث أعطي الدراويش درساً للاعبي الزمالك في فنون كرة القدم، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق محمود متولى ،كريم بامبو ،إبراهيم حسن للإسماعيلي ، فيما أحرز للزمالك معروف يوسف.

أقرا أيضا

رامي ربيعة:لم اتوقع الفوز بخماسية بمباراة القمة و النادي يريد استمراري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى