رياضة

فريق بلقاء يخطط للصعود للقسم الثاني

فريق بلقاء يخطط للصعود للقسم الثاني

 

كتب السيد الأعرج

وصل فريق بلقاس خلال الفترة الاخيرة إلي أفضل حالة فنية وبدنية ورفع الجميع شعار لابدل عن الفوز خلال مواجهتهم الاخيرة في دورى القسم الثالث .
ونجح فريق بلقاس في تحقيق فوز مهم على ملعبه في الجولة الاخيرة امام منية سمنود ورفع رصيده الى 38 نقطة وتصدر الجدول متساوياً مع نبروه في نفس الرصيد من النقاط .

ويعد فريق بلقاس المنافس الشراسة ضمن مجموعته التى تضم العديد من الفرق صاحبة التاريخ للعودة للقسم الثانى وعلى بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الصعود للممتاز ب .

ويتمتع فريق بلقاس بدعم كبير من محبي النادى وعلى رأسهم كابتن المقاولون العرب والمنتخب الوطنى السابق عبودة عبد القادر وكابتن مجدى نصار الذى لم يدخر اى جهد لخدمة النادى في محاولة من ابناء بلقاس لتحقيق الحلم بالصعود هذا الموسم للدرجة الثانية وهناك أجواء رائعة وتحدى لإثبات الذات ما بين كتيبة هيثم عرابي المشرف العام على الكرة وجمهور مخلص من أجل تحقيق الحلم بأقل التكاليف والإمكانيات فى ظل أجواء تحدى وكفاح وتكاتف بين جميع أفراد المنظومة متمثلة في إدارة و جهاز فنى وإدارى ولاعبين.

والدور المهم الذى يقوم به الكابتن هيثم عرابي مع رابطة مشجعي نادي بلقاس محمد الملاح وصالح الكومندا واحمد البنان مدير شئون اللاعبين بالنادى بلقاس
لتحقيق حلم الجمهور الذى يعتبره الجميع اللاعب رقم 1 فى المنظومة .

فريق بلقاء يخطط للصعود للقسم الثاني
فريق بلقاء يخطط للصعود للقسم الثاني

ويضم فريق بلقاء مجموعة لاعبين مميزين يتصدرون المجموعة الثامنة بالدقهلية .

أمثال صالح موسي لاعب الزمالك السابق وعلى عفيفي لاعب المقاولون السابق و محمود عبد الله حارس الطلائع السابق وافضل حارس في المجموعة الثامنة بالدقهلية وقائد الفريق حمادة هانى والمميز محمد جمال حدوتة و يحيي الحسانينالحسانين والمدفع المتألق على عصمت الذى تلقى العديد من العروض بالدورى الممتاز .

من جانبه اكد كابتن عبودة عبد القادر نجم المقاولون العرب والمنتخب الوطنى السابق وابن بلقاس ان الفريق وصل لافضل حالة فنية وبدنية والجميع يقف خلف بلقاس من اجل مواصلةمواصلة الانتصارات والصعود .
وأشاد كابتن عبودة بالدور الإيجابي الذى يلعبه مجلس الإدارة برئاسة الكابتن احمد سالم مؤكداً ان الجميع يتسابق من أجل خدمة الكيان العريق وهدفنا اسعاد شعب وجمهور بلقاس العاشق لناديه بالصعود مع هذا الموسم .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى