رياضة

فشلوا في إثبات وجودهم.. لاعبون خارج حسابات موسيماني الموسم المقبل

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مصيرية أمام نظيره الجنوب إفريقي صنداونز، يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ورغم الغيابات التي يعني منها المارد الأحمر خلال الفترة السابقة والنقص العددي؛ استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على الإطاحة بثلاثة لاعبين خارج حساباته الفنية عقب انتهاء الموسم الجاري.

 

فشلوا في إثبات وجودهم

هؤلاء اللاعبون فشلوا في إثبات ذاتهم مع القلعة الحمراء، ولم يقدم بعضهم الأداء المنتظر، على الرغم من حصولهم على الفرصة كاملة خلال الفترة الأخيرة، في ظل ضغط المباريات وكثرة الإصابات داخل الأهلي.

 

استمرار صلاح محسن

بعد تألق صلاح محسن في مباراة القمة الرمضانية الأخيرة أمام الزمالك، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1؛ قرر الجنوب إفريقي استمراره مع إعطائه فترة أكبر خلال المباريات المقبلة.

 

لاعبون خارج حسابات موسيماني الموسم المقبل

وهناك لاعبون خارج حسابات موسيماني الموسم المقبل، أبرزهم الثلاثي والتر بواليا وحسين الشحات ومروان محسن.

 

والتر بواليا 

استقدمه الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد تألقه مع الجونة، لكنه فشل في إثبات وجوده مع القلعة الحمراء، فقرر موسيماني عدم الدفع به في المباريات المصيرية التي سيخوضها الفريق خلال شهر مايو بسبب عدم تقديمه الأداء المنتظر منذ انضمامه للمارد الأحمر في يناير الماضي.

 

حسين الشحات

يتمتع حسين الشحات بإمكانات فنية وبدنية تؤهله للعب بأريحية في أكبر الأندية، لكنه منذ أتى للنادي الأهلي لم يقدم المأمول منه ولم تشعر الجماهير الحمراء بقته الهجومية التي كانت واضحة مع المقاصة ومع العين الإماراتي، خصوصًا في كأس العالم للأندية، ليصبح مادة دسمة لانتقادات وهجوم الجماهير الحمراء، وكان أحد أسباب تراجع الأداء الهجومي للمارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

 

مروان محسن 

هو مهاجم منتخب مصر الأول في آخر خمس سنوات، ورغم تغير المديرين الفنيين لكنهم آمنوا بموهبته ومقدرته الهجومية، لكن بسبب الإصابات وكثرة الغيابات وإضاعته الكثير من الفرص السهلة؛ مروان محسن ابتعد عن التشكيل الأساسي، ولا يزال يعاني من الغياب عن التسجيل خلال هذا الموسم، ليستقر موسيماني على الإطاحة به نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى