المرأة والطفل

وظيفة الأحلام.. الدقيقة بـ50 دولارًا والعمل نصف ساعة

محمد يحيى _شريف مدحت 

 

طلبت إحدى الشركات موظفًا لديها ليعمل في وظيفة الأحلام، براتب خيالي، هذه الوظيفة لا تتطلب من أي مؤهلات باستثناء ألا يقل عمرك عن 18 عامًا، وأن تأخذ قيلولة في الشركة ولمدة نصف ساعة فقط مقابل 1500 دولار في الشهر، أي أن الدقيقة بـ50 دولارًا!

 

شركة “إيتش نايت”، التي تركز على صحة النوم، قدمت هذا العرض في إعلانهاـ مؤكدة أنها ستدفع 1500 دولار مقابل أخذ قيلولة كل يوم لمدة 30 يومًا.

 

وأوضحت الشركة- التي تقيّم المراتب وتوفّر نصائح وإرشادات حول نوم أفضل- أنها تود توظيف فريق من “مراجعي القيلولة” لاختبار “بعض النظريات وراء إيجابيات وسلبيات القيلولة”.

 

وذكرت شركة “إيتش نايت”- على موقعها الإلكتروني- “نعلم أن فترات القيلولة المختلفة بشكل عام لها فوائد مختلفة، لكننا حريصون على اختبارها، ونحن بحاجة إلى مساعدتكم”.

 

ويتعين على “مراجعي القيلولة” مراجعة وقت نومهم، وعلى الرغم من أنه يمكن للمتقدمين العيش في أي مكان في العالم، لا بد أن يمتلكوا “مهارات قوية في اللغة الإنجليزية” لمراجعة قيلولتهم واتباع التعليمات، وفقًا لتعليمات المنشور، الذي أوضح أنه “على مدار 30 يومًا، سيُطلب من مراجعي القيلولة المتخصصين لدينا المشاركة في مجموعة متنوعة من التجارب لاختبار النظريات، مثل أفضل مدة قيلولة للشعور بالانتعاش، وتأثيرات القيلولة على المستويات الإجمالية للإرهاق، وتأثيرات القيلولة على الذاكرة والتحفيز والإنتاجية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى