مدارس وجامعات

فيديو وصور …. جامعة دمنهور تنظم قافلة شاملة بقرية الحجناية بالتعاون مع محافظة البحيرة

فيديو وصور …. جامعة دمنهور تنظم قافلة شاملة بقرية الحجناية بالتعاون مع محافظة البحيرة

تنفيذا لمبادرة  “حياة كريمة”  التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجًا على مستوى محافظات الجمهورية .

وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى ، ورعاية اللواء أ.ح هشام آمنه محافظ البحيرة ، وبرئاسة وإشراف الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ، وبالتنسيق مع وحدة السكان بديوان عام المحافظة وبحضور ممثل من وزارة الأوقاف وممثل الكنيسة وعمداء كليات التمريض والتربية والطب البيطرى بالجامعة .

نظمت جامعة دمنهور اليوم قافلة شاملة بقرية الحجناية مركز دمنهور وتضمنت القافلة مجموعة من التخصصات ومنها البشرية والبيطرية والزراعية  والتوعوية.

وأوضح “صالح” أن  تنظيم هذه القوافل من أهم وسائل خدمة المجتمع والبيئة كذلك تأتي تفعيلا لدور الجامعة في وصول الخدمات الشاملة لأهالي المحافظة الأكثر إحتياجا ، ويستهدف تقديم الخدمات الصحية والمجتمعية والتثقيفية المجانية للمواطنين،  والإهتمام بالمناطق والقرى الفقيرة ودعمها، التي تكفل وصول الخدمات المختلفة للمواطنين بها، بما يعكس الدور الإنساني والإجتماعي الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع المصري والذي يعد مكملًا لدورها البحثي والتعليمي.

من جانبه قدم “صالح ” الشكر لسيادة اللواء هشام آمنه على الدعم الدائم من قبل المحافظة والتعاون والشراكة المستمرة بين الجامعة والمحافظة لخدمة أهالى محافظة البحيرة .

جدير بالذكر أن تلك القافلة تأتى ضمن مجموعة من القوافل التى تنظمها الجامعة أسبوعيا  لخدمة الريف المصرى والقري الأكثر إحتياجا  للكشف وتم صرف العلاج بالمجان للمواطنين فى كافة التخصصات وتقديم العديد من الخدمات الطبية والبيطرية والبيئية والزراعية  والتوعوية والتثقيفية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى