مدارس وجامعات

فيديو وصور … هدير أشرف بمجلس طلاب جامعة دمنهور ” التميز الأكاديمى والمهارى أساس النجاح” 

فيديو وصور … هدير أشرف بمجلس طلاب جامعة دمنهور ” التميز الأكاديمى والمهارى أساس النجاح”

 

أكدت الأستاذة هدير أشرف متدربة البرنامج الرئاسى فى كلمتها اليوم  على أن التميز الأكاديمي والمهارى هما أساس النجاح ، جاء ذلك خلال حضورها مجلس جامعة دمنهور الطلابى برئاسة دكتور عبيد صالح رئيس الجامعة  وبحضور طلاب ومسئولى إتحاد طلاب جميع كليات الجامعة ومدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

 

أشار “صالح ” أن هذا المجلس والذى يعقد بصفة دورية يهدف إلى مناقشة كافة الآراء وتبادل الأفكار والخبرات والإستماع إلى كافة المقترحات والعمل على تطويرها للوصول إلى أعلى معدلات الأداء بما يعود بالنفع ليس على الجامعة فقط وإنما على المجتمع ككل .

وفى كلمتها قدمت الأستاذة هدير أشرف الشكر لرئيس الجامعة على مجهوده الرائع والواضح بالجامعة فى شتى المجالات العلمية والبحثية ، كما أشادت بالعلاقة الوطنية بين جامعة دمنهور ومحافظة البحيرة والتعاون المثمر بين الطرفين لخدمة أهالى محافظة البحيرة .

 

كما أكدت على أن التميز المهارى والأكاديمي هو أساس النجاح ، وأن العمل التطوعي هو أساس التميز سواء قوافل أو دورات تدريبية بجانب الشهادة الجامعية وأن أساس إختيار الخريج فى السوق العملية هو مهاراته وتطبيقها فى الواقع العملى لمواكبة تطورات سوق العمل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى