فن ومنوعات

فيفي عبده تستعد لتكريمها في مهرجان الرقص الشرقي بـ إيطاليا

داليا أشرف

نشرت الفنانة فيفي عبده من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور و الفيديوهات صورة لها، وعلقت عليها قائله (مساء الفل أنا لسه واصلة إيطاليا لحضور و تكريم فى مهرجان للرقص الشرقى هنا ).

الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده تعرضت منذ فترة إلى وعكة صحية بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب حقنة خطأ في منطقة الظهر، حيث أنها ظهرت في فيديو وتحدثت مع جمهورها عن ما حدث معها وقالت (مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية).

وبعدما تعافت طمئنت جمهورها بأنها عادت إلى منزلها وتعافت و علقت فيفي موؤكد. (أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتوا طيبين بحبهم وبحبكم أوي).

الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده قامت بنشر فيديو لجمهورها تحذرهم بخصوص فيروس كورونا حيث أوضحت فيفي عبده من خلال هذا الفيديو التي نشرته من خلال خاصية الأستوري على إنستجرام (بوجه رسالة لكل الشباب المتهور اللي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم الموضوع بقى خطر جداً).

وتابعت (وأنا لما كنت بضحك على كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي ولكن عرفت أنه مش هين وبيضيع أرواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم، الله يرحم كل اللي توفوا من زمايلي أو غيرهم، يا رب كل اللي في المستشفي يقوموا بألف مليون سلامة).

يذكر أن الفنانة فيفي عبده قامت نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة حول دخولها الإنعاش وإرتدائها الحجاب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بالنفى وأنها بخير وعلقت موضحة ‏(مساء الفل من مصر أم الدنيا.. عايزة أقولكم أنا لابسه كده من البرد على فكرة عشان تبطلوا الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا أسمعوا الفيديو بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة أطلع منهم.. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز أكسوزمي ده آخر ما عندي في الإنجليزي).

حيث أنها قامت بنشر مقطع فيديو قصيراً عبر خاصية الأستوري على حسابها الخاص إنستجرام وهى على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة و أنها بخير.

بالإضافة إلى ظهورها من خلال صورة لها من الساحل الشمالي قامت بنشرها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي توتير معلقة في تغريدة لها قائله (لا بقي يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل) .

و تابعت قائلة: (أسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه، أدينا مشينا في النجيلة حيث قالت من خلال الفديو يا حلو صبح يا حلو طل).

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل مملكة الغجر، التى شاركت به الفنانة حورية فرغلي والذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 حيث شارك فى بطولته كل من الفنان سامح الصريطي، ميار الغيطي، وحازم سمير، وهو من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

حيث تدور أحداثه حول فتاة تدعى ياسمينا تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من رؤوف وهو شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة فيضطر الرجل الذي صدمها بأصطحابها للعيش معه هو وعائلته حتى يتم الوصول إلى أهلها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى