رياضة

تعرف على أبرز اللاعبين المنضمين لقائمة منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022

كتب السيد الأعرج

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي قائمة المنتخب وذلك استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قارة أمريكا الجنوبية.

كما أيضاً من المقرر أن يخوض منتخب البرازيل مواجهة ضد نظيرة المنتخب تشيلي في يوم8 من شهر سبتمبر المقبل، بينما أيضاً يواجه منتخب الأرجنتين في يوم15 من نفس الشهر أيضاً.

يذكر أن القائمة المنتخب البرازيل قد شهدت العديد من النجوم والذي جاء أبرزهم…

قائمة المنتخب البرازيل
قائمة المنتخب البرازيل

1 – حراسة المرمي على إيديرسون و أليسون بيكر و ويفرتون.

2 – بينما تواجد في خط الدفاع للمنتخب دانيلو وأليكس ساندور و داني ألفيس ووماركينيوس.

3 – وأيضاً شهدت تواجد لاعب الريال مدريد كاسيميرو و فابينهو وفريد و تياجو سيلفا و إيدير ميليتاو  كلاودينهو وذلك في خط الوسط للمنتخب .

4 – لاعب نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان وأيضاً كلا من خيسوس و ورافينها و ريشتشارليسون و فيرمينو وذلك في خط الهجوم.

يذكر أنه منذ أن انطلاقة المنافسة ويعد منتخب البرازيل هو ابرز المنتخبات حصولا على اللقب القاري، ولا ينسا أيضاً أن منتخب البرازيل قد تتوج بلقب في النسخة التي قبل سبقتها.

كما يذكر أن منتخب البرازيل قد تأهل بالفعل إلى المباراة النهائية، ولكنه لم ينجح في الفوز حيث خسر أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف.

وتعد أخر مواجهة تجمع بين المنتخب البرازيلي ومنتخب الأرجنتين كانت في بطولة كوبا أمريكا، والتي انتهت في الشهر الماضي التي ظهر فيها منتخب البرازيل بأداء ممتاز ولكن خسر القب.

ومن ناحية أخرى نجح منتخب البرازيل الأولمبي في التتويج بالميدالية الذهبية وذلك في إطار دورة الألعاب الأوليمبية في العاصمة اليابانية طوكيو.

قائمة المنتخب البرازيل
قائمة المنتخب البرازيل

وقد ظهر المنتخب البرازيلي في دورة الألعاب الأوليمبية بصورة متميز وذلك منذ انطلاق الأولمبياد، كما أيضاً نجح المنتخب في التأهل من دوري المجموعات وهو متصد المجموعة، حيث تفوق على منتخب ألمانيا ومنتخب كوت ديفوار والمنتخب السعودي

كما نجح أيضاً في العبور إلى نصف النهائي بعد فوزه على منتخب الفراعنة بهدف نظيف وصعد إلى النهائي. بعد التغلب على منتخب إسبانيا بهدفين لينجح في الحصول على لقب البطولة.

أقرا أيضاً : التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان ضد ستراسبورج وموعد المباراة

أقرا أيضاً :التجديد لمحمد صلاح.. هل يتخلى ليفربول عن الفرعون المصري؟

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى