رياضة

تعرف على قرار مركز التسوية بشأن إيقاف شيكابالا من قبل اتحاد الكرة

قرار مركز التسوية بشأن شيكابال

 

كتبت: طيف طارق

حدد مركز التسوية والتحكيم الرياضي اليوم موعدًا للنطق بالحكم في قضية قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا بشأن طعن اللاعب على العقوبة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة.

التسوية تبطل قرار الاتحاد بإيقاف شيكابالا

وصدرت عقوبة على الأباتشي تفيد بإيقاف اللاعب لـ8 أشهر مع غرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يتم تخفيفها لتصبح 8 مباريات وغرامة مالية تقدر بـ250 ألف جنيه.

الامر الذي قوبل بالرفض من قبل الأسواني ليلجأ لمركز التسوية والذي حكم اليوم الثلاثاء، ببطلان قرار إيقاف شيكابالا الذي تم توقيعه من قبل اتحاد الكرة مع الإبقاء على العقوبة المالية كما هي.

 قرار مركز التسوية بشأن شيكابال
قرار مركز التسوية بشأن شيكابال

وصدر القرار اسنادًا على عدم وجود أي لائحة تثبت وقوع هذه العقوبة على أفعال شيكابالا خلال احتفالات الدوري والذي أكد الجميع بما فيهم رئيس اتحاد الكرة الذي حضر بنفسه الواقعة أن قائد الزمالك لم يتطاول على أي فرد من أفراد المنظومة. هو فقط حاول التدخل لحل أزمة ناشئين وأسر لاعبي الفريق.

كما أكد محامي شيكابالا من قبل أن عدم استدعاء شيكابالا للتحقيق معه قبل توقيع العقوبة سيعطي أفضلية للساحر الأسمر في قضيته ضد الاتحاد، وهو ما حدث بالفعل.

ومن المؤكد أن اتحاد الكرة سيأتي بالرد فيما يتعلق بهذا الأمر، وكونه سيمتثل لهذا القرار أم سيبلغ التسوية برده الذي يحفظ حقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى