رياضة

كارتيرون يكذب الشائعات ويتساءل: من أين يأتي الإعلام بمثل هذه الأخبار

كتبت: طيف طارق

كذب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأخبار التي أشيعت الأيام الماضية عن وجود خلاف بينه وبين قائد الفريق الأبيض “حازم إمام”.

سبب وجود أزمة بين حازم وكارتيرون

إدّعى البعض منذ أيام، وتحديدًا بعد فوز الزمالك بهدف نظيف على نظيره توسكر الكيني خارج أرضه على ملعب نيايو ناشيونال في نيروبي، أن حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك افتعل أزمة مع كارتيرون في غرفة خلع الملابس أدت لتكسير زجاج أحد أبواب الغرفة.
وكان بالنسبة لهم سبب الخلاف هو عدم مشاركة حازم إمام في اللقاء على حساب حمزة المثلوثي الذي أدى الـ90 دقيقة كاملة مع الفريق وسط أداء رائع من التونسي.

تكذيب حازم لشائعة خلافه مع كارتيرون

وكذّب حازم إمام أحد قادة الفارس الأبيض الخبر وقت تداوله، ليؤكد: “علاقتي جيدة بالمدرب، وبعد مصافحته بشكل طبيعي حاولت فتح الباب، وحينما لم يفتح دفعته بقوة لنلقى زجاجه على الأرض بشكل مفاجئ. ولكن سرعان ما التحقت باثنين من البعثة يجيدان الإنجليزية والفرنسية للاعتذار من المسؤولين في الملعب ولم تحدث أي أزمة”.

كارتيرون يكذب الشائعات

كارتيرون يحفر اسمه من ذهب بالقلعة البيضاء

 

كارتيرون يؤكد صدق رواية حازم إمام

وأكد الديك الفرنسي ما رواه حازم إمام، حيث صرّح أن علاقته جيدة جدًا بحازم إمام، ولا يعلم من أين تأتي مثل هذه الشائعات، وأن على جماهير الزمالك عدم الانجراف خلف مثل هذه الأخبار فهو يمتلك علاقة رائعة جدًا بجميع لاعبي الفريق في الوقت الحالي ولا مكان للأزمات داخل جدران القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن جماهير الزمالك اختبرت صدق كارتيرون في أوقات سابقة، فلم يخجل الفرنسي في أي وقت مضى أن يخرج ليصرح عن نشوب خلاف بينه وبين أي لاعب، ودائمًا ما كان يخبر الجمهور بالحقائق، لذلك كان كلام كارتيرون بمثابة تهدئة حقيقية من الفرنسي لجماهير الأبيض

اقرا ايضا

الزمالك يجري عمليات الإحماء.. وكارتيرون يعاين أرضية ملعب نيايو الوطني 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى