رياضة

كأس العرب| موريتانيا تقضي على آمال سوريا.. والإمارات ترافق تونس لدور الثمانية رغم الخسارة

والإمارات ترافق تونس

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، نتائج مبارتي الإمارات ضد تونس، وسوريا ضد موريتانيا، في ختام منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب ” قطر 2021 “، والمنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي.

انتهت قبل قليل منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، والتي كانت قد شهدت مباراتين من العيار الثقيل، حيث التقى منتخب نسور قرطاج بمنتخب الإمارات، كما واجهت منتخب سوريا نظيرتها منتخب موريتانيا.

نتيجة مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

والإمارات ترافق تونس
والإمارات ترافق تونس

نجح منتخب تونس في تحقيق الفوز على نظيره الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد الثمامة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية، وذلك بهدف نظيف.

سجل سيف الدين الجزيري نجم الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة العاشرة، بعدما وصلت له الكرة والمرمي خالي، عقب مراوغة زميله يوسف المساكني لدفاعات المنتخب الإماراتي.

وبهذه النتيجة، نجح نسور قرطاج في تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليخطفوا بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، ويرافقه المنتخب الإماراتي الذي يمتلك نفس الرصيد، مستفيداً من خسارة المنتخب السوري.

نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب

والإمارات ترافق تونس

تعرض منتخب سوريا لهزيمة غير متوقعة أمام منافسه الموريتاني، قبل قليل، في الجولة الختامية لدور المجموعات، وذلك بنتيجة 2-1.

ورغم الانتصار الكبير الذي حققه نسور قاسيون في الجولة الماضية علي حساب تونس بثنائية نظيفة، ألا أنهم خيبوا كل التوقعات وسقطوا أمام موريتانيا التي فقدت فرصها للتأهل قبل لقاء اليوم.

أهداف مباراة سوريا وموريتانيا

افتتح سويد محمد لاعب موريتانيا أهداف المباراة أولاً في الدقيقة 50، ولم ينتظر المنتخب السوري كثيراً حتي نجح بعد دقيقتين فقط في تعديل النتيجة عن طريق محمود البحر.

وفي الوقت القاتل من المباراة، قضي حمي الدنجي على آمال المنتخب السوري في الفوز، مسجلاً هدف الانتصار لبلاده لتنتهي المباراة بفوز موريتانيا بنتيجة 2-1.

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العرب

والإمارات ترافق تونس
والإمارات ترافق تونس

انضم منتخبي تونس والإمارات للمنتخبات التي تأهلت رسمياً لدور الثمانية، بجوار كلا من قطر، مصر، الجزائر، والمغرب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى