فن ومنوعات

بين مسلسل وفيلم محمود عبد المغني يعيش حالة من الأنتعاشة الفنية

كتبت روضه أيمن

 

يقوم الفنان محمود عبد المغني بالمشاركه في مسلسل شارع تسعه، الذي تدور قصته حول أختفاء أبنة رجل أعمال شهير، تسكن في شارع 9 بمنطقة المعادي، ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

 

وكان هذا العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالخالق ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ حسين مصطفى محرم، ويشاركه فى بطولة هذا العمل عدد من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف ، نيرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي و أحمد سلامة.

 

والجدير بالذكر أنه يشارك ايضاً في فيلم يوم 13 والذي يشاركه مع كلاً من الفنان أحمد داود، دينا الشربيني ، شريف منير، نسرين أمين، محمود حافظ ، فرح، ويذكر أن هذا العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ وائل عبدالله، ومن ﺇﺧﺮاﺝ وائل عبدالله.

 

ولقد ذكر مصدر من داخل الفيلم أنه تم بناء ديكور خاص للعمل بتكلفة ضخمة حتى يظهر الفيلم ومشاهد الرعب بشكل واقعي، وعلى المستوي العالمي الموجود بأفلام هوليود.

 

والفيلم تدور قصته حول فتاة مصرية فقدت والدتها، وتظهر لها على شكل أشباح داخل المنزل الخاص بها، كما تتعرض لبعض الأحداث الغريبة التي يعجز من حولها على تفسيرها، و كما أنها تشعر دائماً أن هناك شخص يتابعها، ويظهر لها تتخيل أن هذا الشخص هو والدتها لتكتشف في النهاية أن والدتها مازالت على قيد الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى