فن ومنوعات

أدهم النابلسي يحتفل بتخرجه وحصوله على البكالوريوس

كتبت روضة أيمن

عبر المطرب أدهم نابلسي عن مدى فرحته بنجاحه وتخرجه وذلك عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، حيث نشر صوراً له أثناء تسلمه شهادة التخرج وعلق قائلاً (بفضل الله نجحت ونلت شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية).

وأضاف نابلسي من خلال حديثه موجهاً الشكر لكل من ساعده، حيث قال (كل الشكر لعائلتي وأصدقائي وكل من دعمني وشجعني لإكمال دراستي الحمدلله).

وتصدر المطرب الأردني أدهم نابلسى المركز الثالث على موقع اليوتيوب فى المحتوى الأكثر رواجاً بأغنيته خايف التى طرحها مؤخراً، والأغنية كانت من كلمات وألحان وتوزيع أدهم نابلسي، ومن إخراج عمر رمال.

وكسرت أغنية خايف على القناة الرسمية على اليوتيوب حاجز النصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها، حتى أقتربت أن تصل إلى 800 ألف مشاهدة خلال 12 ساعة من طرحها على موقع يوتيوب، حتى وصلت الآن إلى 47 مليون مشاهدة خلال 7 شهور من طرحها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب الأردني أدهم نابلسي أغنية ما عندي إستعداد والتي كانت من كلمات وألحان يوم وتوزيع محمود صبري، وحققت هذه الأغنية 8.9 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب.

ويعرف عن أدهم نابلسي أنه مغني أردني من مواليد 20 نوفمبر 1998، ولد في عمان وكان مشاركاً في برنامج المسابقات الغنائي The X Factor، وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في المسابقة لكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

يذكر أن والدة المطرب أدهم نابلسي هى التي كانت تشجعه على الغناء وأصرت عليه أيضاً بالمشاركة في برنامج The X Factor، وقد أختارته لجنة التحكيم للمرحلة الثانية ليستمر حتى المراحل النهائية وبقى وحيداً ضمن فريق وائل كفوري لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب.

وتزوج نابلسي بعد هذا البرنامج من حب طفولته التي تصغره من العمر بأربع سنوات وليس لديه أطفال بعد، وتمكن من أن يتخطى الصف الأول بأغنيته هو الحب التي قام بتلحينها و التي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر منذ طرحها عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

وقدم نابلسي العديد من الأغاني والأكثر شهرة هم قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، كيف بحبك هيك، عبالي ودعك، النهاية السعيدة، نسخة منك، مشتاق، شدنى غمرني، حدك الكون، عادي بكرا، هذه أنتِ هذا انا، حدا ما بيتنسى، و بتعرف شعور.

كما أنه شارك أيضاً بمهرجان قرطاج الدولي، ويعد مهرجان قرطاج هو أحد أقدم المهرجانات الموسيقية في العالم العربي، ويعتبر محطة أساسية في حياة الكثير من الفنانين لأن المشاركة فيه تمثل إعترافاً بنجوميتهم وتقام أغلب فعاليات المهرجان داخل مسرح قرطاج الأثري في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى