فن ومنوعات

كريستي جايلز تثير ضجة كبيرة بسبب مقتلها تعرف على السبب

هاجر أشرف

أُعلن عن وفاة عارضة الأزياء كريستي جايلز عن عمر 24 عاماً، بعد أن تُركت خارج مستشفى في مدينة لوس أنجلوس بينما تواصل السلطات التحقيق في وفاتها إليكم الحقائق حول قضيتها.

دفعت وفاة عارضة الأزياء كريستي جايلز السلطات إلى إجراء تحقيق بعد العثور عليها ميتة خارج مستشفى في منطقة لوس أنجلوس قبل أسبوع تقريباً، وفي 13 نوفمبر أُعلن عن وفاة جايلز صاحبة الـ 24 عاماً في مستشفى جنوب كاليفورنيا في كلفر سيتي بولاية كاليفورنيا، وفقاً لزوجها جان سيلييرز يث تُركت على الرصيف بالقرب من المركز الطبي بعد قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء.

ووفقًا لـ ABC7 Eyewitness News تُركت هيلدا مارسيلا كابراليس أرزولا إحدى صديقات جايلز التي كانت معها في تلك الليلة في مستشفى أخرى، وقال قسم شرطة لوس أنجلوس أن المباحث يحققون في الحادث بإعتباره حالة وفاة غير محددة وهو تحقيق مستمر.

تواصل السلطات التحقيق في وفاة جايلز المفاجئة ولا يمكنها تأكيد ما إذا كانت تشتبه في وقوع خطأ قسم جرائم القتل يتولى التحقيق.

إليكم ما نعرفه عن القضية حتى الآن:

أستغرق سبب جايلز وفاة أسابيع لتحديد أولاً ووفقاً لسجلات الطبيب الشرعي الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس، التي حصلت عليها شركة e قضيتها مؤجلة لحين تحقيق إضافي، وتاريخ وفاتها مدرج حالياً في 13 نوفمبر 2021 مع مكان الوفاة بإعتباره المستشفى الذي تم العثور عليها فيه.

بينما قالت شرطة لوس أنجلوس إن التحقيقات الأولية تظهر إحتمال وجود جرعة زائدة قاتلة، و لن يتم تحديد سبب رسمي للوفاة قريباً لأن نتائج علم السموم بعد الوفاة تستغرق ستة إلى ثمانية أسابيع، وتم إنشاء حملة لجمع التبرعات في أعقاب وفاة جايلز

وذلك إعتباراً من 19 نوفمبر جمعت حملة GoFundMe التي تم إعدادها لتغطية تكاليف الجنازة، بالإضافة إلى الأموال اللازمة لتوظيف محققين خاصين لقضايا Giles and Cabrales-Arzola أكثر من 101.400 دولار.

يزعم وصف الصفحة أن كريستي وصديقتها هيلدا تم تخديرهما وأنه بعد 12 ساعة من خروج الإثنين في ليلة 12 نوفمبر مع ثلاثة رجال يرتدون ملابس سوداء بالكامل ملثمين برباطات، مع إزالة لوحات الترخيص وإسقاطهم كريستي على رصيف مستشفى.

وجاء في الوصف بعد ساعتين أنزلت السيارة نفسها التي كانت تقل رجلين ملثمين صديقتها هيلدا في مستشفى آخر هيلدا حالياً في حالة حرجة وتقاتل من أجل حياتها، ولم تؤكد الشرطة هذه التفاصيل، وقد يوفر النص النهائي لجايلز نظرة ثاقبة على مكانها الأخير.

وفي مقابلة مع الإندبندنت قالت والدة جايلز داستي ليزلي جايلز إن سيليرز، التي كانت في سان فرانسيسكو ليلة خروج العارضة مع أصدقائها حيث كانت قادرة على تتبع مكان زوجته الأخير بأستخدام هاتفها، وقالت ( لدى زوج أبنتي صور معكوسة لرسائلها النصية، و حصلت أبنتي على هاتف جديد تماماً وكان هاتفها القديم لا يزال نشطاً وفي المنزل تم نسخه إحتياطياً على iCloud، حتى تتمكن من رؤية الرسائل النصية شرحت لديها أيضاً تنبيهات بشأن الرسائل النصية المستلمة، حتى تتمكن من معرفة متى قرأت رسالة نصية).

وقالت الأم إنه تم إرسال آخر رسالة نصية لجيلز في الساعة 5:48 صباحًا يوم 13 نوفمبر قائله (أبنتي راسلت هيلدا، كما لو كنت خائفة يجب أن نغادر هيلدا وافقت وقالت سأحصل على أوبر).

وأضافت (نعلم أن هيلدا طلبت بالفعل سيارة أوبر ونعلم أنه بعد حوالي 5-10 دقائق وصلت أوبر وغادر أوبر
تم العثور على كابراليس أرزولا على قيد الحياة في مستشفى منفصل)، حيث تم إكتشاف جايلز إعتباراً من 19 نوفمبر وظلت على أجهزة دعم الحياة وفقًا لـ ABC7.

قال والدها لويس كراباليس لقناة ABC7 (أشعر بالدمار أبكي كل يوم).

وأخبرت سيليرز ABC7 سابقاً أن تقرير علم السموم الخاص بكابراليس أرزولا قد عاد، وأعتقد أنهم وجدوا الهيروين في نظامها وهو شيء لن تفعله أي من هاتين الفتاتين على الإطلاق وليس طواعية.

وفي مقابلتها مع الإندبندنت أوضحت والدة جايلز أن تقرير السموم الخاص بكابراليس أرزولا عاد بشكل أسرع لأنها لا تزال على قيد الحياة.

وقالت أيضاً (عندما عادت كانت تحتوي على كمية ضئيلة من الأمفيتامين وكمية ضئيلة من الكوكايين، وعندما ظهرت المزيد من النتائج أظهرت أن لديها هيروين في جسدها بالنسبة لأبنتي نحن ننتظر إجراء تشريح للجثة كل شيء في هذه المرحلة أفتراضي مع إفتراض أن ما وجدوه في تقرير السموم هيلدا سيتطابق مع أبنتي لا نعرف).

ومع ذلك قالت شرطة لوس أنجلوس أنهم غير قادرين على تأكيد ما إذا كانوا يشتبهون في وجود خطأ
زوج جايلز تحطم بوفاتها.

وتكريماً لجايلز في 15 نوفمبر كتب سيليرز على إنستجرام الخاص به (لا أصدق أنكي ذهبتي مأخوذة كيف يمكن أن يكون هذا العالم بهذه القسوة، كيف يمكن للناس أن يكونوا أشراراً للغاية).

وأضاف (كنتي نور سمائي النجوم المرشدة في رحلتي اللمعان في عيني اللسان في أذني اللحظات التي شاركناها ستُحترق في ذهني إلى الأبد، لكن هذا ليس كافيًا أريد المزيد من الذكريات معك سأفعل أي شيء لصنع المزيد من الذكريات معك، قلبي محطم).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى