رياضة

كيف أجبرت إدارة توتنهام علي إبقاء أنطونيو كونتي في الاستمرار؟ 

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية كيف أجبرت إدارة فريق توتنهام علي إبقاء المدير الفني أنطونيو كونتي في الاستمرار في تدريب الفريق.

كانت قد شهدت الفترة الأخير توترا كثير وذلك بين إدارة فريق توتنهام والمدير الفني أنطونيو كونتي مدرب الفريق وهذا كله بسبب عدم تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية.

حيث كانت قد انتشرت بعض التقارير تفيد بإمكانية رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي وذلك عن تدريب فريق توتنهام قريباً وذلك بسبب عدم دعم الفريق في الانتقالات الشتوية.

ازمة توتنهام مع أنطونيو كونتي:

كيف أجبرت إدارة توتنهام علي إبقاء أنطونيو

وبحسب ما جاء في صحيفة ذا أتلتيك البريطانية ان فكرة رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي عن فريق ليست وشيكة وذلك خلال الفترة الحالية.

حيث قد أوضحت بعض التقارير الي أن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام سوف يجري بعض الاجتماعات وذلك خلال الأيام القادمة وذلك مع المدير الفني أنطونيو كونتي وهذا للحديث عن مستقبله مع الفريق.

فيما قد أشارت أيضاً التقارير الي ان اللاعبي توتنهام لديهم إعجاب كبير وذلك بطريقة المدير الفني كونتي في التعامل معهم.

ويذكر أن هناك الكثير من اللاعبين الذين لديهم غضب كثير وذلك لفكرة إمكانية رحيل المدير الفني كونتي هذا كله بسبي وجود إحباط من دانيال ليفي وذلك بشأن تصريحات المدير الفني أنطونيو كونتي وذلك عن سياسة التعاقدات في النادي وهذا مما قد يوحي أن الفريق سوف يجبر علي تنفيذ طلبات المدير الفني وذلك لرغبة اللاعبين في الاستمرار.

و كان المدير الفني أنطونيو كونتي قد تحدث مؤخرًا وذلك بشأن هذا الأمر حيث مؤكدًا أن إدارة النادي تتفهم جيدًا وجهة نظره وذلك في التدعيمات وطلباته وذلك بشكل كبير.

إشارت بعض التقارير الي أن هاري كين مهاجم فريق توتنهام  يريد الحصول أيضاً على ضمان من إدارة النادي في بقاء المدرب أنطونيو كونتي وذلك من أجل استمراره مع الفريق.

كيف أجبرت إدارة توتنهام علي إبقاء أنطونيو
كيف أجبرت إدارة توتنهام علي إبقاء أنطونيو

حيث يرغب اللاعب هاري كين في الحصول على ضمانات وذلك بشأن استمرار المدير الفني أنطونيو كونتي وأيضاً النادي سوف يدعم المدرب في الصيف المقبل وهذا قبل أن يقوم اللاعب بأي قرار بشأن مستقبله مع الفريق .

ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام ضيفًا على نظيره فريق ليدز يونايتد وذلك على ملعب “إيلاند رود” ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري وذلك مساء اليوم السبت 26-2-2022.

ويتواجد فريق توتنهامتوتنهام المركز الثامن وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزيالإنجليزي وهذا برصيد 39 نقطة فيما يأتي فريق ليدز في المركز الـ 15 وذلك برصيد 23 نقطة.

وكان قد نجح فريق توتنهام في تحقيق فوز ساحق وذلك على نظيره فريق مانشستر سيتي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ 26 الماضية من بطولة البريميرليج ولكن قد سقط الفريق بعدها في فخ الخسارة أمام نظيره فريق بيرنلي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى