المرأة والطفلتحقيقات وملفات

لـ« الزوجات».. كيف ترتبين منزلك لسهرة عيد الحب؟

لـ« الزوجات».. كيف ترتبين منزلك لسهرة عيد الحب؟

ليلة عيد الحب، هي ليلة مميزة لدى الكثير من الأزواج والزوجات، وتكون المراة سبباً رئيسياً في تزيين المنزل لقضاء ليلة مميزة، وكسر روتين الحياة الزوجية.

وبعض السيدات لا يعرفن كيفية تزيين المنزل لاستقبال هذه الليلة المميزة، موقع« الرأي»، بأفكار لترتيب منزلك لسهرة جميلة في عيد الحب، لإضفاء جو مبهج من خلال تغيرات بسيطة في ديكور المنزل.

كما أن هناك أشياء غير مكلفة، كإضاءة الشموع لتزيين ديكور المنزل، وخاصة أماكن السهر المحببة لدى الزوجين.

كما يجب على الزوجة القيام ببعض الأشياء كتزيين ركن تناول المشروبات في المنزل، مثلاً بتعليق البالونات او تغيير شكل الأكواب التي ستتناولين فيها المشروب.

الشرائط اللاصقة

ويمكن تزيينها عن طريق الشرائط اللاصقة من الساتان أو غيره، التي تحتوي على عبارات رومانسية، كما يمكن استخدام العباارت الرومانسية مع البالونات المعلقة في الشقف.

كما يمكن شراء لوحات مدون عليها عبارات تحمل رسالة حب لزوجك ووضعها في أكثر مكان يتردد عليه داخل منزلك، مصحوبة ببعض القلوب الحمراء ، مصحوبة بقصاصات ورقية مكتوب عليها عبارات رومانسية يحبها زوجك.

او عبارات دعم له وفاجئيه بها، كما يمكنك صنع قلوب من الورق الملون ودوني عليها كافة الأغاني التي يحبها زوجك مثلاً، أو عبري عن مشاعرك بعبارات غزل، كما يمكنك إعداد عشاء فاخر من كل الأصناف التي يحبها زوجك.

فضلاً عن تزيين السفرة بشكل مميز ومن الممكن استخدام الشموع عليها، فضلاً عن تزيين غرفة النوم بالبالونات والعبارات الرومانسية والقلوب الحمراء ويمكنك تغيير الإضاءة من خلال الإضاءة المتحركة والملونة.

كما أنه يمكن تغيير وسائد السرير، بوسائد جديدة بألوان رومانسية مثل الأحمر أو الوردي ومن الممكن تزينها بعبارات رومانسية بأشكال متنوعة.

كما يمكنكِ شراء باقة من نوع الورد المفضل لكما ونثرها في أرجاء المنزل، أو وضعها في فازة مميزة.

ويمكنك إعداد الحمام لزوجك بطريقة مختلفة، كملئ الحوض بالورود والشموع واستخدام عطور مميزة في هذه الليلة، كما يمكنك تصميم حلوى على هيئة قلوب، وبأشكال ملونة ي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى