فن ومنوعات

لقطات من حفل تامر حسني لاستقبال طلاب “الجامعة الأوروبية” EUE “تفاصل

إسراء البواردي

أحيا النجم تامر حسني حفل إستقبال طلاب الجامعة الأوربية EUE والتي أضاءت سماء العاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأ تامر حسني الحفل مرددًا أغنية “حبيتها يا ناس” من فيلمه الأخير بحبك، بعدها حرص على توجيه التحيه للجمهور لحفاوة الإستقبال وخص طلاب الجامعة الأوروبية بالتحية لحفلهم.

 

وقدم تامر حسني مجموعة إستعراضات مع أغنياته المميزة منها مبطلناش إحساس، كل مرة، حلو المكان، يانا يا مفيش، إرجعلي، قسمة ونصيب، بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير منها خدنا مناعة، أحلى كلام،مابجيش بالطريقه دي،زي الأيام دي،سجل يا تاريخ، سواحنا، ليه طله.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد من المواهب الغنائية المميزة ممن شاركوه تقدم أغنية “كفاياك اعذار” والتي نالت إستحسان الجمهور.

ومن المشاهد التي لفتت الانتباه هو تواجد عدد كبير من الطلاب وأصدقائهم خارج أسوار الجامعة ممن حضروا عقب إغلاق الأبواب حيث فضلوا الاستمتاع مع نجمهم ولو من الخارج.

ولاحظ تامر حسني وجود عدد كبير من العاملين في بناء منشآت العاصمة الإدارية يقفون بجوار الطلاب خارج أسوار الجامعة للإستماع إليه وهو ما جعله يطالب المقربين منه وإدارة أعماله بضرورة توفير تصاريح إقامة حفلًا ترفيهيًا خاصًا لهؤلاء العمال يحيه مجاناطًا لهم تشجيعًا ودعمًا منه للسواعد التي تبذل الجهد وتتفاني لإبراز الواجهة الحضارية الإستثمارية التي تستحقها مصر عالميًا والتي ليس لها مثيل بالشرق الأوسط.

والحفل خرج بمواصفات لايف “أكثر من عالمية وحرص في ختام فقرته على توجيه الشكر لمنظمه ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس” ووجه التحية لكل من ساهم في نجاحه من اضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري ومسرح مميز من تصميم تامر فوزي وfire show أحمد عصام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى