رياضة

ليفربول ضد ليستر سيتي.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد ليستر سيتي.. تاريخ مواجهات ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كتب :السيد الأعرج

 

تنطلق مساء اليوم مباراة من أقوى المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك بين فريق ليفربول

وفريق ليستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة20 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

ليفربول ضد ليستر سيتي

كان قد أثبتت الإحصائيات تفوق ليفربول علي فريق ليستر سيتي وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد التقي الفريقين في30 مناسبة حيث قد نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز في16 مباراة فيما قد تلقى فريق ليفربول الهزيمة من فريق ليستر سيتي في8 مبارايات بينما قد حسم التعادل بينهم في6 مواجهات.

كما قد أحرز فريق ليفربول ما يقرب من48 هدفاً وذ٢في شباك فريق ليستر سيتي فيما قد استقبلت شباك فريق ليفربول ما يقرب من32 هدفاً فيما يعد النجم جيمي فاردي هو هداف التاريخي في لقاءات الفريقين وذلك برصيد8 أهداف.

ويذكر أن فريق ليستر سيتي يعاني كثيراً وذلك علي مستوي النتائج في بطولة الدوري حيث قد تلقي الفريق خسارة قاسية في جولة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي وذلك بنتيجة6-3 وذلك ضمن منافسات الجولة19من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول ضد ليستر سيتي
ليفربول ضد ليستر سيتي

كما كان قد ودع فريق ليستر سيتي بطولة كأس الرابطة وذلك بعد تلقيه هزيمة من فريق ليفربول وذلك في ركلات الترجيح وهذا بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين.

ومن المقرر ان يدخل فريق ليستر سيتي المباراة مساء اليوم أمام فريق ليفربول وذلك بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهذا كله من أجل الخروج من كبوت النتائج السيئة كما ان المباراة سوف تقام علي ارضه في وسط حضور جماهيري.

ومن ناحية أخرى سوف يبحث فريق ليفربول علي تحقيق الفوز علي فريق ليستر سيتي وذلك من أجل مواصلة ملاحقة فريق مانشستر سيتي علي صدارة ترتيب الدوري والابتعاد عن فريق تشيلسي الذي اصبح يتساوي معه في نفس عدد النقاط.

وكان قد غاب فريق ليفربول عن إطار الجولة19 من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك بعدما قدزتم تأجيل مباراته امام فريق ليدز يونايتد وكانرهذا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي وهذا كله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي:-

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد47 نقطة وهذا كله بعد19 جولة

بينما يأتي فريق ليفربول في المركز الثاني وذلك برصيد41 نقطة وذلك من18 مباراة ليتساوي مع فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

حيث قد خاض فريق ليفربول حتي الآن18 جولة في بطولة الدوري حيث قد فاز الفريق في12 مباراة كما قد خسر في لقاء وحيد فيما قد تعادل في5 مباريات فقط.

يذكر أيضاً أن فريق ليستر سيتي يتواجد في المركز العاشر وذلك في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد22 نقطة وذلك من6 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم كما يعد له مباراتين مؤجلتين.

أقرا أيضا

دوري أبطال أفريقيا | مواعيد و ترتيب مباريات الأهلي بدور المجموعات 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى