رياضة

ليفربول يلعن رحيل مايكل إدواردز عن منصبه مع نهاية الموسم2021-2022

ليفربول يعلن رحيل مديره الرياضي

كتب السيد الأعرج

كشفت إدارة فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء عن بعض تحديث بعض التغيرات المستقبلية والتي تكون في هيكل قيادة قطاع كرة القدم وهذا كله خلال الفترة القادمة.

حيث قد أعلنت إدارة قريق ليفربول عبر موقعها التواصل الاجتماعي “توايتر” أن مايكل إدواردز  سوف يتنحي عن منصب المدير الرياضي للنادي وذلك بعد نهاية الموسم الحالي2021-2022.

ليفربول يعلن رحيل مديره الرياضي
ليفربول يعلن رحيل مديره الرياضي

ومن ناحية اخري قد تحدث مايكل إدواردز إلى عشاق وانصار فريق ليفربول عبر موقع الرسمي بعد صدور قراو رحيلة عن منصب المدير الرياضي للنادي في نهاية الموسم الحالي.

حيث قد قال إدواردز ” قد قضية عشرة سنوات حيث تعد هذه هي أطول فترة طويلة جداً وذلك في حياة العمل لأي شخص ومن منظور كرة القدم فانها تعد حقبة في حد ذاتها وذلك لاسيما في نادي كبير مثل نادي ليفربول.

وقال أيضاً” أن أكون جزءا من هذا النادي خلال هذه الفترك الطويلة كلها فهذا يعد امتيازا لي كما انني وقد كنت مخظوظ بالعمل مع هذا النادي حيث قد استمتعنا بكل هذه النجاحات التي حققناها كلال سنوات ماضية.

كما أيضاً قد أكمل حديثة دائماً كل الأشياء الجيدة فيجب ان يأتي وقتها وتنتهي حيث سيكون هذا الصيف هو الأخير لي وذلك كمدير رياضي لنادي ليفربول.

ليفربول يعلن رحيل مديره الرياضي
ليفربول يعلن رحيل مديره الرياضي

فيما قد تابع المدير الرياضي تعليقاته حيث قال كنت أخطط دائماً لتقليص الوقت الذي امضيته في نادي ليفربول حتي10 سنوات أو أكثر حيث ثد احببت هذا العمل كله ولكنني مؤمن في نهاية الأمر بالتغيرات غةفهو أمر يعد مفيداً للمنظومة ككل.

وقال أيضاً المدير الرياضي انه علي مدار الوقت الذي قد قضيته دلخل النادي قد قمنا بتغير الكثير من الأشياء في النادي.

حيث قد اختتم المدير الرياضي تعليقاته ” حيث قال دائما وجود  هناك أشخاص جدد سوف يجلبون لنادي كل الافكار الجديدة حيث ان كرة القدم دائما ما تحتاج إلى تطور مستمر.

ويذكر أن فريق ليفربول قد فشل في تحقيق الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي حيث يتواجد فريق ليفربول حالياً في المركز الرابع وذلك برصيد22 نقطة وذلك من6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة خلال بطولة الدوري لهذا الموسم2021-2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى