رياضة

حصاد 2021.. ماذا قدم محمد صلاح في آخر 5 أشهر من العام الجاري ليصبح علي عرش العالم؟

ماذا قد محمد صلاح في آخر 5 أشهر

 

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية ماذا قدم محمد صلاح في آخر 5 أشهر من العام الجاري ليصبح علي عرش العالم.

أصبح الفرعون المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول يعد في نظر كثيرين انه افضل للاعب في الوقت الحالي وذلك علي مستوي العالم وهذا كله بفضل مستواه المميزة الذي قد بدأ به موسم الحالي.

وهذا كله علي الرغم من عدم منافسته على جائزة الكرة الذهبية وذلك لعام2021 والتي قد توج بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاعب فريق باريس سان جيرمان ولكن قد انتقدوا كثير مو المتابعين وضع النجم المصري في المركز السابع في الجائز خلال الموسم الحالي.

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية آخر5 أشهر وذلك مع نهاية العام2021 الاي تمكن فيهم الفرعون المصري من التواجد على عرش للاعبي العالم:

1: موسم متقلب مع ليفربول :

ماذا قد محمد صلاح في آخر 5 أشهر
ماذا قد محمد صلاح في آخر 5 أشهر

يذكر أن الموسم الماضي كان متقلب جداً وذلك بالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول حيث قد خرج الفريق من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وذلك مع انطلاق العام الجاري وكان ذلك بسبب التفريط الشديد في لقب الدوري.

ومع ذلك كان فريق ليفربول علي وشك عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا وذلك خلال الموسم الحالي ولكن قد نجح الفريق في تدارك الأمر وإنقاذ موسمه في نهاية الأمر حيث تمكن من التواجد في المركز الثالث وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا .

ويذكر أنه مع ذلك كله كان الفرعون المصري محمد صلاح يحاول تجاوز كل هذه الأزمات وذلك عن طريق تسجيل الأهداف وصناعتها للأصدقائه ولكن قد تأثر اللاعب بشدة وذلك لما كان يقدمه فريقه خلال الموسم.

كما يذكر أنه منذ بداية العام الجاري وحتي نهاية الموسم الماضي قد تمكن الفرعون المصري من تسجيل15 هدفاً وذلك في مختلف البطولات كما قد صنع ما يقرب من هدفين فقط.

2: 5 أشهر استثنائية للفرعون المصري:

ماذا قد محمد صلاح في آخر 5 أشهر
ماذا قد محمد صلاح في آخر 5 أشهر

ولكن سرعان ما انقلبت الأحوال سريعا وذلك مع انطلاق الموسم الحالي حيث قد نجح الفرعون المصري في تقديم انطلاقة خرافية شهدت تحقيق الكثير من الأرقام القياسية.

وكان ذلك منذ مواجهة قريق نوريتش يوم14 من شهر أغسطس الماضي وذلك في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد اكد محمد صلاح عزمه علي تواجد علي عرش العالم حيث قد شهدت هذه المباراة تفوق الفرعون المصري حيث قد سجل هدفين كما قد صنع الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

وبعد هذه المباراة قد تمكن الفرعون المصري من مواصلة تألقه وذلك علي مدار 5 أشهر حتي نهاية العام الجاري2021 حيث قد قدم مستويات استثنائية حيث تمكن من تسجيل ما يقرب من22 هدفاً كنا قد صنع ما يقرب من9 أهداف وذلك كله خلال25 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وبفضل تفوق الفرعون المصري في تسجيل أهداف قد جعل فريق ليفربول منافسا حقيقيا علي لقب الدوري الإنجليزي وذلك مع فريق مانشستر سيتي وفريق تشيلسي كما أيضاً تمكن من قيادة فريقه لأنها دوري المجموعات من دوري أبطال بالعلامة الكاملة وذلك ب6 انتصارات وذلك خلال الموسم الحالي.

كما يعد محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي قد تمكن على صعيد الدوريات الكبرى في ان يشارك مع فريقه في تسجيل ما يقرب من31 هدفاً وذلك في بطولة الدوري حيث يعد هذا رقماً استثنائي لم يتمكن أي للاعب آخر في الوصول إليه وذلك منذ انطلاق هذا الموسم.

وبناء علي ما قد الفرعون المصري محمد صلاح خلال أخر 5 أشهر في عام2021 يصبح هو الأفضل وذلك بين جميع اللاعبي العالم وهذا كله في نظر العديد من المدربين والخبراء في عالم كرة القدم وهذا مما يجعله مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية وذلك خلال عام2022 وهذا كله بناء علي أن يواصل بنفس هذا المستوى حتي نهاية الموسم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى