رياضة

محاضرة فنية وتألق اللاعبين.. ملخص استعدادات الزمالك لطلائع الجيش

كتبت: طيف طارق

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لفريق طلائع الجيش في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، والتي تنطلق غد الأحد في تمام الخامسة ونصف مساءًا.

 

كارتيرون يلقي محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك

بدأ الفريق مرانه الأخير اليوم بتدريبات تأهيلية في فندق الإقامة، أشرف عليها كارتيرون بنفسه حيث قسّم لاعبيه إلى مجموعتين لتقوم كل مجموعة بتمارين الإطالة، في إطار استعداداته لمران اليوم.

وبعد الانتهاء منها أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرته الأخيرة ضمن استعدادات الفريق لطلائع الجيش، حيث وضع النقاط العريضة على نقاط القوة والضعف للخصم حتى يتم التعامل معها، بالإضافة إلى تحفيز اللاعبين ومنعهم من التفكير في لقاء القمة على أن تنتهي مباراة الجيش بنتيجة إيجابية في بداية الأمر ليتم التركيز بعد ذلك في لقاء الأهلي.

كارتيرون وجهازه المعاون
كارتيرون وجهازه المعاون

كارتيرون يرفه عن اللاعبين قبل التقسيمة

أدى لاعبو القلعة البيضاء تدريبات ترفيهية للتخلص من التوتر قبل بدء التدريبات الفنية، والتي ستكون بمثابة التجهيز الحقيقي للقاء الغد، مما ساهم في تألق اللاعبين بالفعل في الفقرة الفنية التي أشرف عليها الفرنسي، ليصحح أخطاء اللاعبين ويضع تركيزه على نقاط القوة للفريق، حيث طالبهم بالتركيز على استغلال الكرات العرضية.

مران الزمالك
مران الزمالك

ليظهر لاعبو الزمالك بصورة فنية رائعة خلال التقسيمة دفعت كارتيرون للاطمئنان من الناحية الفنية، الأمر الذي جعله يعقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة للتأكد أيضًا من سلامة اللاعبين وإمكانية الاعتماد على أي فرد في عناصر المجموعة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويخوض الزمالك لقاء الغد أمام طلائع الجيش على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا:

قائمة الأهلي | استمرار غياب الشناوي و الظهور الأول لكريم فؤاد

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى