اخبار

محاكمة قاتل الطفلة رضوى.. النيابة تطالب بأقصى العقوبة والدفاع يطلب التأجيل

محاكمة قاتل الطفلة رضوى.. النيابة تطالب بأقصى العقوبة والدفاع يطلب التأجيل

كتب: هيثم زهرة

طالبت النيابة العامة بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة رضوى بالبحيرة، فيما رفض دفاع المتهم المرافعة مطالبا هيئة المحكمة بعدد من الطلبات.

هذا وشهدت أولى جلسات محاكمة المتهم داخل محكمة جنايات دمنهور مرافعة من جانب المدعيين بالحق المدني عن المجني عليها، واللذين طالبوا المحكمة بتطبيق أقصى عقوبة على القاتل، وأن لا تأخذها به شفقة أو رحمة، بعدما أكدوا أن الضحية هي الطفلة الوحيدة لوالديها.

طالبة الإعدادية بالبحيرة تنهي حياتها خوفا من الرسوب

وتضمنت طلبات دفاع المتهم إحضار اسطوانة الـ “DVD” الخاصة بالصيدلية التي أفادت النيابة العامة بوجود تسجيل عن طريق كاميرات المراقبة يظهر خلاله المتهم برفقة المجني عليها قبل العثور عليها مقتولة، كما وطالب الدفاع إحضار كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته في بعض الأمور التي تخص الصفة التشريحية للمجني عليها.

من جانبها رفضت هيئة المحكمة برئاسة المستشار حسني جمال عليان، وعضوية المستشارين تامر عبد المحسن، وشريف عبد المقصود، طلبات دفاع المتهم الذي طالب بتأجيل نظر القضية لرد هيئة المحكمة.

محاكمة قاتل الطفلة رضوى

يذكر أن والد الطفلة المجني عليها قد قام بالتوجه إلى قسم شرطة كوم حمادة للإبلاغ عن تغيب نجلته رضوى عن المنزل خلال أحد أيام شهر نوفمبر الماضي، فيما توصلت جهود الجهات الأمنية بمديرية أمن البحيرة أن محمد أحمد محمود، ويعمل سائق توك توك، يبلغ من العمر 25 سنة، هو المسئول عن تغيب الطفلة، بعدما قام باستدراجها إلى مسكنه ومحاول هتك عرضها إلا أن المجني عليها بادرته بالصراخ، مما دفعه لكتم أنفاسها وإزهاق روحها ثم اعتدى عليها جنسيا.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى