تحقيقات وملفات

مخدرات وشيك بدون رصيد وتعذيب .. نجوم وقفوا في ساحة القضاء .. تعرف عليهم

تقرير .. هيثم زهرة

يحمل تاريخ الفن في مصر، العديد من التفاصيل، عن كثير من الحوادث والقضايا، التي أدين فيها نجوم الغناء والتمثيل، بعضهم نال البراءة، وبعضهم استحق العقاب.

شذوذ جنسي !!!

في مقدمة تلك القضايا، تأتي الدعوى التي رفعها الفنان الكبير نور الشريف، وحمدي الوزير، وخالد أبو النجا، ضد رئيس تحرير احدى الصحف، بعدما نشر اخبارا، تفيد بتورط الفنانين الثلاثة، بقضايا شذوذ جنسي.

هربان من التجنيد

نجم الجيل، كما يحلوا لعشاقه أن يطلقوا عليه، الفنان المطرب تامر حسني، هو أيضا وقف أمام ساحة القضاء، للنظر في القضية الشهيرة آنذاك، حيث تم ضبطه بتهمة التزوير في أوراق رسمية، خاصة بتأديته الخدمة العسكرية، وهو ما لم يحدث.

أنغام وفهد

فشلت كل محاولات الصلح، بين الفنانة أنغام وزوجها الكويتي الجنسية فهد، حتى حصلت أنغام عن طريق المحكمة بحكم خلع في عام 2007، لتنتهي قصة زواجهما، بعد مرور 3 سنوات فقط.

وفاء مكي والخادمة !!!

من أسوأ القضايا، التي شهدتها المحاكم المصرية الخاصة بنجوم الفن والغناء، كانت من نصيب الفنانة وفاء مكي، التي تم القاء القبض عليها، نظرا لتعديها بالضرب على خادمتها، واحداث حروق متفرقة بجسدها.

قضايا مخدرات

في قضايا تعاطي المخدرات، فحدث ولا حرج، العديد من النجوم، وقفوا أيضا في ساحات القضاء، بعد تورطهم في قضايا تعاطي المواد المخدرة، يأتي في مقدمتهم، الفنان الراحل مجدي وهبة، وسعيد صالح، وماجدة الخطيب.

شيك بدون رصيد

في عام 2006، تم اسدال الستار عن قضية شهيرة، بين المطرب مدحت صالح، والفنانة الاستعراضية فيفي عبده، بعد نزاع طويل بينهما، حيث حرر مدحت صالح شيكا بدون رصيد لصالح فيفي عبده، ليحكم عليه بالسجن، لمدة عامين، قبل أن يتم الصلح بينهما.

أشهر قضايا النسب

وكان للنجوم نصيب من قضايا النسب، ومن بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، التي انتهت قضيته بنسب ابنته ” لينا ” له، بعد زواجه عرفيا، من مهندسة الديكور، هند الحناوي، وهذا هو النجم أحمد عز، الذي تصدر عناوين أخبار الحوادث، لفترة طويلة، بصحبة الفنانة زينة، بعدما أقامت الأخيرة على الفنان قضية لنسب أطفاله له.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى