رياضة

مدافع سبورتنج لشبونة يدخل حسابات ليفربول في الميركاتو الصيفي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير عن تمسك ادرة فريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع المدافع جونكالو إيناسيو للاعب فريق سبورتنج لشبونه وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

حيث قد ذكرت صحيفة ان ادرة نادي ليفربول الإنجليزي قد تابعت مدافع فريق سبورتنج لشبونة وذلك خلال الموسم الحالي مما قد أكد المدرب الألماني يورحن كلوب في تعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط الدفاع خلال موسم القادم .

مدافع سبورتنج لشبونة يدخل حسابات ليفربول
مدافع سبورتنج لشبونة يدخل حسابات ليفربول

كما ذكرت صحيفة ” ابولا” البرتغالية ان فريق ليفربول قد تواصل مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة من أجل حصول على خدمات اللاعب إيناسيو وذلك خلال موسم القادم وذلك مقابل دفع الشرط الجزائري الذي يصل نحو 40 مليون يورو.

وكانت قد رفضت إدارة نادي سبورتنج من قبل عرض بقيمة 30 يورو من أجل رحيل المدافع إيناسيو في وقت سابق ولكن قد تسمح الإدارة برحيل اللاعب في حال دفع الشرط الجزائي للاعب.

كما قد أبدت ادرة فريق سبورتنج في فكرة رحيل اللاعب بالتقسيط وهذا بنفس قيمة التي تصل نحو40 مليون جنية إسترليني.

مدافع سبورتنج لشبونة يدخل حسابات ليفربول
مدافع سبورتنج لشبونة يدخل حسابات ليفربول

وذكرت الصحيفة البرتغالية ان فريق ليفربول قد تقدم بعرض يصل نحو 45 مليون جنية إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية.

وفي وقت سايق قد كشفت ادرة فريق ليفربول في بيان لها عن رحيل 4 للاعب عن الفريق وذلك مع نهاية الموسم الحالي وذلك في ظل نهاية عقودهم وكانو هم روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى