رياضة
أخر الأخبار

مدرب يوفنتوس مويس كين ليس بديلا لرونالدو

عمر هاني

قال فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، عن رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي السيدة العجوز إلى نادي مانشستر يونايتد وذلك خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

أليغري: كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس.. وتقارير عن انتقاله إلى  مانشستر سيتي - CNN Arabic
رونالدو

وقضى المهاجم البرتغالي رونالدو البالغ عمره 36 عاما ستة مواسم في نادي يونايتد  وذلك بين عامي 2003 و2009، وفاز معهم بـ8 ألقاب كبرى وعاد إلى أولد ترافورد قادما من نادي يوفنتو وذلك الشهر الماضي في عقد يمتد لعامين.

وقال تشيروبيني، في تصريحات أيضا لجريدة توتو سبورت الإيطالية: ” وذلك عندما أخبرنا اللاعب كريستيانو أنه يريد الرحيل، فكرنا حالا على الفور في المستقبل المرتقب للنادي وغيرنا الخطط”.

رونالدو سيفقد علامة كبيرة في حياته بانتقاله لمانشستر.. هل سيقبل ؟ - RT  Arabic
رونالدو

وأضاف المدير الرياضي للسيدة العجوز: “مويس كين ليس بديلاً للاعب كريستيانو رونالدو، ولكنه أحد الرهانات في خطة نادي يوفنتوس لمواصلة تحقيق الانتصارات بمشروع مختلف”.

وزعمت العديد من التقارير أيضا أن اللاعب رونالدو رحل إلى مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون يورو كقيمة ثابتة، وبالإضافة إلى متغيرات تبلغ 8 ملايين يورو.

وقد يظهر اللاعب رونالدو، الذي سجل 118 هدفا مع يونايتد، مع الفريق لأول مرة في فترته الثانية عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد غدا السبت في أولد ترافورد في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى