رياضة

مع ابراهيم فايق .. حلمي علام يكشف كواليس جديدة عن كابيتانو مصر

 

يحل مساء غد الأحد الكابتن حلمى علام مصمم تيشترتات لاعبى كرة القدم فى مشروع كابيتانو مصر ضيفا على الاعلامى المتميز ابراهيم فايق فى برنامج جمور التالتة على قناة اون تايم سبورت 2

ويكشف حلمي علام عن التفاصيل الكاملة الخاصة بملابس مشروع كابيتانو مصر الذى تنفذه الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب المصرية .

ويتحدث حلمى علام خلال استضافته عن الكواليس الكاملة عن طريق تصميم تيشيرت كابيتانو مصر وألوانه المختلفة بالاضافة الى الرسومات التى استخدمتها والى ماذا تشير وأهدافه التى يرغب فى توصيلها الى كل الجماهير بعد أن استخدمها على قميص المشروع .

وتولى حلمى علام مسئولية تيشيرتات كابيتانو مصر فى نسخته الأولى التى اقيمت العام الماضى لمواليد 2008 وحقق نجاحا كبيرا مع النجاح الكبير الذى حققه المشروع وكان فى مقدمته لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع أبطال المشروع والمسئولين عنه مرتين أحدهما فى شربين بالمنصورة ومحافظة المنيا .

وقال حلمي علام إنه سعيد للغاية بمشاركة والمساهمة بجزء صغير فى هذا المشروع من خلال تصميم تيشيرتات أبطال المشروع ونجومه مشيرا الى أن هذا المشروع سيكون اضافة كبرى لكرة القدم المصرية .

وأوضح حلمي علام ان لقاء الرئيس السيسى مع أبطال المشروع رسالة تحد واصرار كبير ورسالة لكل المشاركين فى المشروع بأهمية تحقيق الاهداف المنشودة منه .

وأشار حلمي علام الى أن المشروع نجح فى اكتشاف العديد من المواهب التى ستكون اضافة لكرة القدم المصرية فى السنوات القادمة من أجل صناعة العديد من ابطال اللعبة.

ويعد مشروع كابيتانو مصر أحد المشروعات المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية الذى يعمل على اكتشاف المواهب فى رياضة كرة القدم من أجل رعايته واعدادها بالشكل الصحيح فى السنوات القادمة .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى