فن ومنوعات

ممثل السهل الممتنع إنه الفنان “رامي وحيد”

إسراء البواردي

يختار أدواره بعناية فائقه ، فالدور هو من يبحث عنه وليس العكس، لُقب بألقاب عديده من ضمنها ” ممثل السهل الممتنع، الدومينو”، يستطيع تجسيد أى شخصية وببراعة فائقة ، يقنعك بها أنها شخصيتة الرئيسية والحقيقية فيستطيع أن يجعلك تحبة فى دورًا ما ، ويجعلك أيضًا أنت تكرهه فى دورًا آخر ، إستطاع خطف قلوب الجماهير فلديه قاعدة جماهيرية كبيرة ، يحترم جميع الآراء السلبية والإيجابية بصدرًا رحب ، ويعمل على نفسه بشكل كبير لكى يقدم محتوى يليق بالمشاهد حتى وإن لم يكن يجسد الدور الرئيسي فى العمل فهو بإجتهادة يجعل المشاهدين ينتظرون ظهوره فى المشاهد التى يتواجد بها لصدق تجسيدة للدور الذى يقدمه،متميز لديه طاقه من الإبداع والابتكار والتجديد.

وعلى الصعيد الشخصي أتصف بالجدعنة والإحترام والرجولة، فهو صاحب صاحبة عندما يحتاجة،فهو شخص تستطيع الإعتماد عليه ليس على الصعيد المهني فقط ولكن أيضًا على الصعيد الشخصي ،متواضع في تعامله مع المعجبين ، يستمع لآرائهم سواء كانت أيجابية أم سلبية ، ويجتهد للتحسين من نفسة والظهور بصورة تليق بالمشاهد ،أنه الفنان “رامي وحيد”.

رامى سمير وحيد هو نجل الفنان الكبير سمير وحيد، والده الفنان الكبير كان يقوم بعمل مسرحيات وبدأ”رامي”بالتمثيل فيها وعندما التحق بالجامعة قام بتكوين فريق تمثيل على مستوى الجامعات.

وكانت بدايته الفنية في فيلم “الجراج” أمام النجمة نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي وكان رامي على علاقة بالمخرج محمد النجار صديق والده ثم رشحه للمشاركة في فيلم “قلب جريء” وقام بعد ذلك بالعديد من الأفلام.

إستطاع أن يحتل القلوب دورًا بعد دور ،فالدور الذي يقدمه في مسلسل المماليك من أصعب الأدوار التي قدمها وهي خارج التصنيف فهي ليست شريرة ولا طيبة في المطلق، ولكنه إسطتاع أن يلفت نظر المشاهد له .

مسلسل “المماليك” بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، فيدرا، رامي وحيد،عائشة عثمان، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وإخراج حازم فودة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى