المرأة والطفل

من 100 لـ1000 ألف جنيه.. أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم 2021:« على قد الميزانية»

من 100 لـ1000 ألف جنيه.. أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم 2021:« على قد الميزانية»

يبحث الكثيرون عن هدايا« على قد الميزانية»، تناسب الأمهات والحموات بمناسبة اقتراب عيد الأم2021، وتحتار الكثير من الزوجات في الهدايا وأفكارها بما يتناسب مع الأذواق والميزانية.

موقع « الرأي»، تقدم لكي أفكار هدايا مبتكرة وتناسب كافة الأذواق وتبدأ من 100 إلى 1000جنيه.

الهدايا الأقل من 100 جنيه

من الممكن ان تهدي لأمك او حماتك أنتيكات بسيطة أو اطقم ثلاجة ومحفظة نقود، كما يمكنك أهدائها إكسسوارات بسيطة سواء صنع يدوى أو جاهزة، أو باقة من الزهور المحببة لقلبها، او أصيص زرع، او عمل مج مخصص لها يحمل اسمها، او علبة شيكولاته أو كارت معايدة به وردة وكلمات رقيقة، أو شموع .

هدايا عيد الأم تبدأ من 500 جنيه

هناك هدايا تبدأ من 500 جنيه أو أقل تناسب عيد الأم 2021، مثل الحقائب والأحذية وادوات المكياج والإكسسوارات الفضة كالخواتم والإنسيالات والدلايات، ممكن ان تشتري عطرا او قطعة ملابس تناسب والدتك او حماتك.

أو شنطة معالق أو شوك للمطبخ، أو أطقم توابل ، او أبجورات متوسطة، أو ساعة، مكواة شعر، او مجفف شعر.

أو ميست للجسم او أدوات عناية بالبشرة أو الشعر، او حتى ملابس للمنزل« عباءة، اسدال، بيجامة، أو ملابس داخلية إذا كانت ترغب».

هدايا عيد الأم تبدأ من 1000 جنيه

من الممكن اختيار زجاجة عطر مناسبة، أو عجانة كهربائية، او فرن كهربائي، أو سخان، او مكيف، أو اطقم ميلامين أو إكروبال او بيركس، أدوات المطبخ المختلفة أسعارها تبدأ من 1000 جنيهاُ فيما فوق، و طقم ملابس كامل من تنسيقك، او من الممكن خاتم ذهب ، او ماكينة قهوة ونسكافيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى