رياضة

موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية مع جماهير باريس سان جيرمان

موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية

 

كتب: السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية عن ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية السابعة والتي توج منذ ساعات قليلة، مساء يوم الأربعاء وذلك علي ملعب حديقة الأمراء قبل واجهة فريقه بضيفه فريق نيس ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد نجح في تتويج بالكرة الذهبية وذلك لعام 2021 للمرة السابعة في تاريخه وتسلم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية
موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية

ووفقا لما قد نشرتها صحيفة “le10sport” الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يحتفل بالكرة الذهبية أمام جماهير فريق باريس سان جيرمان وذلك في ملعب حديقة الأمراء.

ويأتي احتفال الأسطورة الأرجنتينية بالكرة الذهبية قبل انطلاق مباراة فريق نيس أمام فريق باريس سان جيرمان، ضمن منافسات من بطولة الدوري الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن ميسي سوف يظهر بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه على ملعب حديقة الأمراء وهذا كله رغم الشكوك التي تحول حول لحاقه بالمباراة وهذا كله بسبب معاناته من التهاب في المعدة اليوم.

بوتشيتينو يرد على منتقدي فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية

موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية
موعد احتفال ميسي بالكرة الذهبية

رد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على المشككين في أحقية حصول النجم ليونيل ميسي بالكرة الذهبية وذلك لعام 2021.

وقوبل تتويج النجم الأرجنتيني بالكرة الذهبية بالهجوم الكبير في ظل المطالبة بأحقية حصول لاعبين أخرين عليها.

 

وأزعج الهجوم، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، مما جعله يعلق على الأمر قائلا ” أن البعض قد لا يتفق بشأن فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية وأن هناك من يستحقها غيره ولكنني أري أن ليونيل ميسي هو من يستحقها .

وتابع بوتشيتينو: ميسي يستحق أن يحتفل بفوزه بالكرة الذهبية وذلك بعد التتويج بها لانه هو الأحق بها.

وواصل مدرب البي أس جي حديثه قائلاً، أتمنى أن تكون هذه الجائزة دافعا له نحو الاستمرار إلى الأمام وتحقيق الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه.

واختتم بوتشيتينو تصريحاته قائلاً، أود أن أقدم التهاني إلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعائلته أيضاً بهذا الانجاز المذهل الذي حققه بفوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى