رياضة

موعد مباراة إسبانيا مع قبرص في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي منتخب اسبانيا مع نظيره منتخب قبرص مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوس كارمينيس في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة ليورو2024 .

يتواجد منتخب اسبانيا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأول برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب قبرص في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد حتى الآن.

وكان قد لعب منتخب اسبانيا حتى الآن ثلاث مباريات في دور المجموعات حيث قد حقق الفوز في المباراة الأول أمام منتخب النرويج بينما تعرض للهزيمة في المباراة الثانية امام منتخب اسكتلندا وفي المباراة الثالثة قد نجح في الفوز على منتخب جورجيا بنتيجة كبيرة.

بينما منتخب قبرص قد فشل في تحقيق أي فوز حيث قد يجد  صعوبة أمام نظيره منتخب اسبانيا الذي يمتلك عناصر قوية وشابة ويعد ابرزهم نجم فريق برشلونة لامين يامال.

موعد مباراة إسبانيا مع منتخب قبرص في التصفيات المؤهلة ليورو2024 والقنوات الناقلة :

موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة
موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة

من المنتظر أن تقام مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب قبرص مساء اليوم على ملعب لوس كارمينيس في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين المنتخبين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى