رياضة

موعد مباراة الأخدود والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق الاتحاد السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الأخدود مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار وذلك بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الخامسة من فريق الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد.

موعد مباراة الأخدود والاتحاد
اتحاد جدة

ومن ناحية اخر سوف يبحث فريق الأخدود عن تحقيق الفوز على فريق الاتحاد من أجل مواصلة النتائج الإيجابية ومستغلا عاملي الأرض والجمهور لتجميع عدد من النقاط مبكرا.

يتواجد فريق الاتحاد في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة فيما يأتي فريق الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط فقط.

موعد مباراة الأخدود والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة :موعد مباراة الأخدود والاتحاد

تقام مباراة الاتحاد مع نظيره فريق الأخدود مساء اليوم على ملعب الأخدود في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة والسابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الاتحاد الأخدود عبر شبكة قنواتSSC الرياضية السعودية الناقلة الحصرية للمباريات دوري روشن السعودي في شمال أفريقيا وشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى