رياضة

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

كتب السيد الأعرج

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال السعودي مع نظيره فريق الاتفاق مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل فريق الهلال تحقيق الفوز على نظيره فريق الاتفاق من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدوري مبكرا بعدما فقده الموسم الماضي لصالح فريق الاتحاد.

فيما قد نجح الهلال في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على نظيره فريق الرائد بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مباراة مثيره أقيمت على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

ومن ناحية أخرى يرغب فريق الاتفاق تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى والثانية .

فيما يتواجد فريق الهلال في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل فيما يأتي فريق الاتفاق في المركز الرابع بنفس عدد النقاط من فوزين وتعادل.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة :موعد مباراة الهلال والاتفاق

من المنتظر ان يلتقي فريق الهلال مع نظيره الاتفاق مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم2023-2024.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين فريق الهلال والاتفاق عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري السعودي للمحترفين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى