رياضة

الدوري الإسباني.. . موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لفريق برشلونة.

من المقرر أن يستضيف فريق أوساسونا نظيره فريق برشلونة وذلك مساء يوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني وذلك لحساب الجولة17 حيث سوف تكوم المباراة علي ملعب ” أل سادار”.

بينما سوف يدخل فريق برشلونة المباراة في حالة نفسية سيئة وذلك بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا كان ذلك عقب الخسارة الثقيلة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا
برشلونة وأوساسونا

ويذكر أن فريق برشلونة قد تلقى هزيمة جديدة وذلك أمام فريق بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة ليفشل بذلك في تأهل الي دوري ال16 من دوري أبطال أوروبا وليذهب بذلك الي بطولة الدوري الأوروبي.

بينما في بطولة الدوري الإسباني يعاني فريق برشلونة أيضاً وذلك من تراجع مستواه في نتائج وذلك يعدما قد تلقي الهزيمة في الجولة الأخيرة أمام فريق ريال بيتيس بهدف نظيف.

ويذكر أن فريق برشلونة قد خاض حتي لأن في بطولة الدوري الإسباني15 مباراة حيث قد نجح في تحقيق الفوز في6 مباريات وتعادل في5 مباريات كما قد تلقي الهزيمة في4 لقاءات فيما يتبقي به مباراة واحدة فقط.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

ومن ناحية أخرى يبحث فريق أوساسونا عن استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعدما لم يذق طعم الفوز في7 مباريات سابقة في بطولة الدوري وهذا مما سوف يجعل مباراته أمام فريق برشلونة صعبة للغايه.

حيث سيكون ذلك عندما يستغل الفريق عامل الأرض والجمهور وذلك في تحقيق الفوز علي فريق برشلونة ليتقدم في جدول ترتيب الدوري.

ويذكر أن فريق برشلونة يتواجد في المركز السابع في ترتيب الدوري وذلك برصيد23 نقطة فيما يقع فريق أوساسونا في المركز العاشر وذلك برصيد 21 نقطة وذلك من 5 انتصارات و5 هزائم و6 تعادلات.

موعد مباراة فريق أوساسونا ضد فريق برشلونة والقنوات الناقلة:

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

من المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين علي ملعب “أل سادار” وذلك مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة17 من بطولة الدوري الإسباني.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الخامسة والربع مساءً وذلك بتوقيت القاهرة و السادسة والربع وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

كما سوف تذاع مباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني عبر قنوات بي أن سبورت التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة الدوري.

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بتشكيل متوقع كالتالي لمواجهة فريق أوساسونا :

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا

سوف يتواجد في حراسة المرمى: شتيجن.

بينما سوف يحتوي خط الدفاع: أراوخو و لينجليت و بيكيه و  جوردي ألبا.

فيما سوف يتكون خط الوسط: دي يونج و جافي و بوسكيتس  و ديست.

واخيرا سوف يأتي في خط الهجوم: فيليب كوتينيو و ديبايب

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى