رياضة

ميسي يتوج بجائزة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي… طالع التفاصيل

ميسي يتوج بجائزة جديدة

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي بصحبة فريق باريس سان جيرمان.

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حصد جائزة أفضل هدف في بطولة الدوري الفرنسي وذلك عن شهر نوفمبر وذلك الهدف الذي سجله في شباك مرمى فريق نانت.

ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد نجح في تسجيل أول أهدافه مع فريق باريس سان جيرمان وذلك في بطولة الدوري الفرنسي أمام فريق نانت وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري.

حيث قد شهدت المباراة فوز فريق باريس سان جيرمان علي فريق نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك لحساب الجولة14 من مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.

ميسي يتوج بجائزة جديدة
ميسي يتوج بجائزة جديدة

كما قد سجل أهداف المباراة لفريق باريس سان جيرمان كلا من اللاعب كيليان مبابي واللاغب دينيس أبياه في مرماه بالخطأ وايضا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل اول اهدافه مع فريقة في بطولة الدوري منذ انضمامه في الصيف الماضي.

ويذكر أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد نجح مع فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في تسجيل خمسة أهداف وذلك خلال منافسات دوري المجموعات فيما قد نجح في إحراز هدف واحد في الدوري الفرنسي.

ميسي يتوج بجائزة جديدة
ميسي يتوج بجائزة جديدة

ومن ناحية أخرى يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي وذلك برصيد42 نقطة وذلك من 17  مباراة وكان هذا كله من ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة و13 فوز حتى الآن.

فسما يأتي فريق رين في مركز الوصافة وذلك برصيد31 نقطة بينما يتواجد فريق مارسيليان في مركز الثالث برصيد30 نقطة واخيرا يأتي فريق ونيس في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 27 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى