فن ومنوعات

يخلق من الشبه أربعين…شيري عادل وشبيهتها

يخلق من الشبه أربعين

“يخلق من الشبه أربعين”
كتبت: إسراء حسني 

يخلق من الشبه أربعين هذا المثل الشعبي لم يأتِ من فراغ، لأنّ لكل منا مَن يشبهه إلى حدّ كبير، وإن كان التشابه لا يقتصر على الشكل فقط.

لكن المثير على هذا الصعيد في الوطن العربي هو وجود العديد من النجوم الذين يشبهون إلى حدّ كبير النجوم الأتراك أو الأجانب أو الهنود

لا شكّ أنّ الفنانة شيري عادل هي من أرقّ النجمات الشابات في الفترة الأخيرة وملامحها الهادئة الساحرة تجعلها المفضّلة في أدوار الحبّ والرومانسية.

ويبدو أنّ جمال شيري ليس فريداً من نوعه، نظراً إلى وجود جمالٍ مماثلٍ في بوليوود، تمتلكه النجمة فيديا بالان التي تقترب في الشبه إلى حدّ كبير من شيري عادل.

مما جعل الكثيرين يعقد المقارنات بينهما، متسائلاً حول الأجمل

أبرز المعلومات عن شوكولاتة السينما المصرية

من منا لا يعرف شوكولاتة السينما المصرية الطفلة الصغيرة الجميلة التي قامت بفيديوهات للأطفال شيرين عادل، فنانة متألقة ومتنوعة.

لم تحبس نفسها في لون واحد من الأعمال، بل كانت متنوعة في تقديمها لأدوارها ، نشاهدها في فيديوهات الطفولة الجميلة لها ولنا.

كما لعبت العديد من الأدوار بالسينما حتى وصلت لأدوار البطولة المطلقة بجانب البطل، ونراها في الدراما التلفزيونية مبدعة ومتألقة .

شيري عادل ولدت في القاهرة عام 1988م، ظهرت كأول مرة كفتاة إعلانات طفلة، لتظهر في العديد من الإعلانات التلفزيونية.

وهي فتاة صغيرة ليعشقها الملايين، كما قدمت فيديوهات للأطفال منها كليب أنا لما أحب أتسلى وكانت تتحدث فيها عن حبها للقراءة.

اختارت شيري أن تبتعد عن الشاشات والإعلام حتى ينسى المشاهد طفولتها ، لتظهر وهي في سن المراهقة كأول دور لها وهي في الخامسة عشر من عمرها .

حصلت على دور البطولة المطلقة مع الفنان محمد هنيدي في فيلم أمير البحار، وقد قدمت دور حبيبته سلوى المتيم بعشقها، وذلك عام 2009.

أيضا نراها في دور البطولة المشترك في فيلم أحمد حلمي الكوميدي بلبل حيران لتقدم شخصية هالة الخطيبة الثانية لبلبل.

لم تتخلى عن دور البطولة منذ أن بدأت بالتمثيل، لتنال العديد من الجوائز كنجمة ساطعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى