رياضة

موعد مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والإمارات

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، موعد مباراة منتخبي قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب ” قطر 2021 “، والقنوات الناقلة.

يستعد منتخب قطر الأول لكرة القدم لمواجهة ضيفه منتخب الإمارات، مساء غداً الجمعة الموافق 10 ديسمبر، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العرب للمنتخبات المقامة بالدوحة عاصمة قطر.

ويحتضن استاد البيت اللقاء المرتقب بين قطر والإمارات، بحضور جماهيري كامل، حسبما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة.

تأهل قطر والإمارات لربع نهائي كأس العرب

موعد مباراة قطر والإمارات
موعد مباراة قطر والإمارات

وكان المنتخب القطري قد تأهل لدور الثمانية بعدما اعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما حجز منتخب الإماراتي مقعده بربع النهائي عقب حلوله وصيفاً لترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

ورافق المنتخب القطري لدور الثمانية منتخب عمان، الذي حل وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما صعد المنتخب التونسي برفقة الإمارات ممثلا للمجموعة الثانية بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

واحتل كلا من ” منتخب مصر، منتخب الجزائر، منتخب المغرب، منتخب الأردن “، المقاعد الأربعة الأخري بدور الثمانية لكأس العرب، ممثلين عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتقام مواجهات ربع نهائي كأس العرب يومي الجمعة والسبت، بمواجهات من العيار الثقيل أبرزها مباراة قطر والإمارات وديربي شمال إفريقيا بين المنتخبين الجزائري والمغربي.

توقيت مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب

موعد مباراة قطر والإمارات
موعد مباراة قطر والإمارات

تنطلق المواجهة المرتقبة بين الشقيقين الآسيويين، قطر والإمارات، مساء غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في كأس العرب

موعد مباراة قطر والإمارات
موعد مباراة قطر والإمارات

يمكنكم مشاهدة مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، من خلال قناتي بي إن سبورت 1 و2 المفتوحة، ويعلق عليها المعلق الرياضي خليل البلوشي.

والجدير بالذكر أن قطر تتطلع لحصد اللقب لأول مرة في تاريخها، في نسخته العاشرة التي تستضيفها، وهو الأمر ذاته للمنتخب الإماراتي الذي لم ينل شرف التتويج ببطولة كأس العرب من قبل.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى