رياضة

موعد مباريات ريال مدريد الودية استعداداً للموسم 2023-2024

كتب السيد الأعرج

يستعد نادي ريال مدريد لخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة القادمة وهذا استعدا للموسم الكروي الجديد.

وكان قد كشف نادي ريال مدريد عن موعد خوض مبارياته الودية استعدا للموسم الجديد والتي سوف سوف تشهد مباراة قوية مع غريمة التقليدي فريق برشلونة وهذا خلال فترة الاعداد.

ويذكر أن ريال مدريد سوف يشارك في بطولة ” سوكر شامبيون” التي سوف تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية وهذا خلال الشهر الحالي ويعد ذلك في إطار الاستعداد للموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تشهد بطولة ” سوكر شامبيونز” مشاركة 6 أندية من القارة الأوروبية وهم فريق برشلونة وفريق مانشستر يونايتد وفريق يوفنتوس وفريق ميلان وفريق أرسنال وهذا مع تواجد فريق ريال مدريد.

مواعيد مباريات ريال مدريد الودية:

موعد مباريات ريال مدريد الودية
موعد مباريات ريال مدريد الودية

سوف يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق ميلان وذلك على ملعب روز بول ستيديوم في العاصمة لوس أنجلوس مساء يوم 23 من شهر يوليو الجاري.

كما سوف يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق مانشستر يونايتد على ملعب أن أر جي ستيديوم في العاصمة هيوستون مساء يوم 26 من شهر يوليو الحالي.

فيما سوف يواجه فريق ريال مدريد مع نظيره فريق برشلونة على ملعب أيه تي أند تي ستيديومستيديوم في العاصمة دالاس يوم 29 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباريات ريال مدريد الودية
موعد مباريات ريال مدريد الودية

بينما سوف يختتم فريق ريال مدريد مواجهاته إمام فريق يوفنتوس على ملعب كامبينج ورلد ستيديوم  في العاصمة أورلاندو يوم 2 من شهر أغسطس القادم..

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم 2023-2024 بمواجهة فريق ريال مدريد مع نظيره فريق أتلتيك بيلباوضمن منافسات الجولة الأول من الدوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى