رياضة

بعد فوز الأهلي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2022

كتب السيد الأعرج

ضمن النادي الأهلي التأهل رسمياً الي نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك لموسم 2022-2023 وكان وذلك بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في نصف نهائي وبهذا الفوز تمكن الأهلي من تأهل للمرة الرابعة على التوالي.

وبهذا الفوز نجح الأهلي حسم بطاقة التأهل الي نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما تفوق على فريق الترجي في مباراة الذهاب بتونس والإياب في القاهرة بأربعة أهداف نظيفة.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي إلى نهائي دوري أبطال

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهليالأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الفائز من مباراة الوداد المغربي مع نظيره فريق صنداونز الجنوب أفريقي وذلك في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم.

ويذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت يتعادل الايجابي بينهم فيما سوف يتم حسم بطاقة التأهل مساء اليوم في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة:

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة الأهلي 

وكان قد أعلن الاتحاد الافريقي في وقت سابق عن موعد إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك لموسم 2022-2023.

حيث سوف تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ومتأهل من مباراة ” الوداد وصن داونز” في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم 4 من شهر يونيو القادم وذلك على ملعب استاد القاهرة الدولي.

فيما سوف ستقام مباراة الإياب على ملعب الفريق المتأهل من مباراة ” الوداد وصن داونز” لمواجهة فريق الأهلي وذلك يوم 11 من شهر يونيو القادم.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن منتظر ان يكشف الاتحاد الافريقي عن موعد إقامة مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تحدد الطرف الثاني من مباراة ” الوداد وصن داونز” في المباراة النهائية

فيما سوف تنقل المباراة النهائية بين فريق الأهلي ونظيره المتأهل من مباراة “الوداد وصن داونز” وذلك عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي المالكة الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى