رياضة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود مساء يوم الأربعاء القادم وذلك ضمن مؤجلات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هامة للنادي الأهلي حيث سوف يتوج فيها بلقب الدوري للموسم2022-2023 والذي نجح في حصده قبل مباراتين.

ويذكر ان النادي الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري بعدما خسر فريق بيراميدز أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة 33 من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الماضية بنتيجه أربعة أهداف مقابل هدف ليعتلي بذلك صدارة ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة وهذا بعدما خاض 31 مباراة.

فيما سوف يخوض فريق حرس الحدود هذة المباراة بعدما تأكد هبوطة رسميا الي دوري الدرجة الثانية بعدما حصد 24 نقطة من 33 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود
موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

من المنتظر أن تقام مباراة الأهليالأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود سوف تقام مساء يوم الأربعاء القادم ضمن مؤجلات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي .

فيما سوف تنطلق المباراة بين النادي الأهلي وفريق حرس الحدود مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء وذلك بتوقيت مصر والساعه الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

كما سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية للمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى