فن ومنوعات

نبيل الحلفاوي عقب فوز المنتخب: متدوش الأمان لكيروش

إسراء البواردي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على فوز منتخب مصر على غينيا بيساو بهدف نظيف في بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: “رجالتنا ما قصروش. كنت أفضل نزول رمضان مكان مرموش. وشريف مكان مصطفى. لكن الحمد لله على الثلاث نقاط”.

وأضاف: “ياريت بعد هذا الفوز ما نديش لكيروش الأمان.. عشان مايخترعش الماتش القادم”.

ومن جانب آخر اعتبر الإعلامي عمرو أديب فوز منتخب مصر على غينيا بيساو بنتيجة 1 – 0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية 2021، نتيجة غير مرضية.

وخلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر، علق عمرو أديب على المباراة قائلا: “طبعا نتيجة غير مرضية لكن حصلنا على 3 نقط، وإن شاء الله ماتش السودان الأداء يتحسن، ولولا العارضة كنا كسبنا 3 – 0، غير جول ألغاه الفار والحكم، فكان ممكن الوضع يكون أسوأ، ودي مش الفرقة اللي تتوقع إنها هتنافس على كأس الأمم الإفريقية، إلا لو تلبستهم روح فرعونية.”

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق فوزا هاما، بقدم محمد صلاح، من تمريرة ساحرة عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 69 لقائد المنتخب الذي نجح في تسجيل الهدف الأول لمصر في المباراة والبطولة.

وبهذا الفوز أحرزت مصر أول ثلاث نقاط في البطولة لتقفز للمركز الثاني خلف المنتخب النيجيري صاحب الـ 6 نقاط وتساوى منتخبي غينيا بيساو والسودان برصيد نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.

وقد أعلن الحساب الرسمي لبرنامج الحكايه للاعلامي عمرو أديب عن عوده الاعلامي في حلقة الجمعه الماضية وذلك بعد شفائه من الاصابه بفيروس كورونا

وكتب حساب البرنامج “انتظرونا غدا برنامج الحكايه مع الاعلامي عمر اديب على ام بي سي مصر الساعة 10:00 مساءً”.

وكان الاعلامي عمرو اديب اعلن أصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الاعلاميه لميس الحديدي يوم الخميس الماضي مطمئناً الجمهور ان أصابتهم خفيفه.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي، كان مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى