فن ومنوعات

تعرف على موعد أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية مع منى الشاذلي

أسماء حسني

نشرت الإعلامية منى الشاذلي من خلال حسابها على موقع تويتر وإنستجرام إعلان حلقتها القادمة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ، والتي أصبحت تريند رقم واحد وأثارت الجدل لأن هذا الظهور يعتبر أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية ، و من المقرر عرضها في يوم مساء الخميس القادم.

وظهرت ياسمين من خلال هذا الإعلان وهى تبكي أثناء تذكر رحلتها مع مرضها ، موضحة من خلال هذا الإعلان التشويقي أنه كان يشغل تفكيرها هو أبنائها فقط ، و أوصت عليهم أخوها الأكبر وقالت ياسمين من خلال الإعلان ( كنت بموت وجاتلي رسالة التربى بيجهز التربة .. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى ).

وأعربت ياسمين مندهشة وقالت (مش قادرة أصدق أني قاعدة فى برنامج و بتكلم عن الموضوع ده) ، مشيرة إلى أنه يوجد ثلاث أشياء لا تشترى بالمال وقالت ( حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة ، الإحترام وحب الناس) ، وقالت أيضاً معبرة عن مامرت به ووصفت قائله (أحمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط فجأة لقيت معدتي برا).

و وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها الأول عقب أزمتها الصحية الاخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي ، من خلال منشوراً له و صورة لياسمين خلال بكائها في الحلقة من خلال حسابه على فيسبوك وقالت (بحبك ودموعك غالية عليا قوي .. معلش اختبار من ربنا ).

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها وقالت ( جمهوري الغالي من مصر والوطن العربي وحشتوني جداً ، أنا الحمد لله بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة ، إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا).

وتابعت (وكفاية أني اقولكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً ، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله ).

حيث بدأت ازمة ياسمين الصحية في منتصف يوليو الماضي عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى