فن ومنوعات

المؤلف محمد بشير يساند ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام.. وأحمد العوضي يرد

ريم عبد العزيز

نشر المؤلف محمد بشير عبر صفحته الخاصة على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وعلق محمد بشير قائلاً: “ربنا يرجعك لينا يارب يارب بكل سلامة وصحة”، ليشاركها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري وعلق عليها: “حبيبي يابشير”.

 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا مع ابنتها الكبرى ياسمين لتلقي العلاج هناك وإصلاح الخطأ الطبي الذي حدث.

ولم يتمكن الفنان أحمد العوضي من السفر معها بسبب الانتهاء من الأوراق اللازمة للذهاب إلى زوجته.

ويعيش أحمد العوضي حالة من التسارع مع الزمن للإنتهاء من أوراق الفيزا والتأشيرة ليذهب إلى زوجته في أقرب وقت.

 

رسالة أحمد العوضي لزوجته

كان قد نشر الفنان أحمد العوضي في بداية أزمة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز منشوراً عبر صفحته الخاصة على فيس بوك، مما أثار الجدل الكبير حول الشكوك بأن ياسمين عبد العزيز أصابها مكروه ما.

وكان قد نشر صورة له برفقة زوجته ياسمين وكتب: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة انا أضعف انسان على وجه الأرض عشان انا روحي مش معايا.. انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة.. انا لاول مرة بكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه”.

وتابع: “بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.. انا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مرة.. وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ماتقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك”.

واستكمل: “قومي عشان انا بحبك .. بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوة ومواقف صعبه مرت علينا.. اكتر بكتير حتى من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك .. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هى دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

 

رد أحمد العوضي على كثرة الشائعات والتصاريح على لسانه

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على فيس بوك منشوراً لحسم الأقاويل والجدل عبر التصريحات التي أُخذت على لسانه، حيث قال: “ياجماعة بعد اذنكم.. اي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفاية تهون عليها”.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد خضعت لعملية جراحية دقيقة وأثناء إجراء العملية حدث لها خطأ طبي، مما أدي إلى إصابتها بتسمم بكتيري ودخولها في غيبوبة تامة، وقد نشب إشتباك بين الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين وبين الطبيب المشرف على حالة ياسمين وإجراء العملية الخاصة بها بسبب إهمالة.

وقد كانت أزمة ياسمين عبد العزيز المرضية تطورت إلى أن حدث تدخل رئاسي ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال طاقم طبي متكامل إلى المستشفى التي بها ياسمين لمتابعة حالتها والإشراف على الأطباء اللذين أجروا لها العملية.

ونشر شقيقها وائل عبر العزيز منشوراً يشكر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي على تدخله السريع لإنقاذ حالة شقيقته ياسمين وإرسال طاقم طبي متكامل لها، وكتب: “نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد/ عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحاله والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء لبنتنا دعاواتكم في يوم عرفه جزاكم الله خير”.

وتوعد الفنان أحمد العوضي لكل من شارك في نشر شائعات تخص موضوع مرض زوجته و لمن أحدث وشارك في هذا الخطأ الطبي الذي أدي إلى تدهور حالة ياسمين ونشر عبر فيس بوك قائلاً: “ماحدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدق عنه لاحقاً عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحيه على خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى