رياضة

نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الإسماعيلي في افتتاحية الدوري

كتبت: سيليا محمد

بات من المؤكد غياب نجم الأهلي المخضرم، وليد سليمان، عن صفوف الفريق، في مواجهة الإسماعيلي بافتتاحية الدوري المصري الممتاز، في نسخته الجديدة 2021-2022.

ويلتقي الأهلي بغريمه الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 27 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين عمالقة الكرة المصرية، في الثامنة مساء بتوقيت مصر، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الإسماعيلي في افتتاحية الدوري

غياب وليد سليمان عن مواجهة الإسماعيلي

ويغيب ” خادم سليمان الأهلي ” كما يلقبه الجماهير، عن قمة الجولة الأولى، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي انتهي بفوز الشياطين الحمر بسداسية.

وتعرض وليد سليمان لإصابة قوية في المخ، نقل علي أثرها للمستشفي، قبل أن يخرج صباح اليوم التالي، بعد تحسن حالته.

وعلي الرغم من تحسن حالته والاطمئنان عليه، ألا أن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني للشياطين الحمر، من أجل منحه قسطا من الراحة، قبل العودة مجدداً للمشاركة في المباريات.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكراً مغلقاً اليوم الثلاثاء، قبل لقاء الإسماعيلي المقرر له غداً الأربعاء، وذلك بعد أن حصل الفريق علي راحة من التدريبات أمس الإثنين.

ويتطلع الشياطين الحمر لتحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري هذا الموسم، في مشوار استعادة اللقب، الذي توج به غريمه التقليدي الزمالك في نسخته الأخيرة.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الأهلي والإسماعيلي كان في أغسطس الماضي ضمن منافسات الدوري، وانتهي حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أقرا أيضا

تصريحات خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي بعد الفوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى