رياضة

نجم الزمالك علي أعتاب الأهلي

نجم الزمالك علي أعتاب الأهلي

 

كتب : مجدي درويش

أشارت بعض التقارير الصحفية إلي قرب محمد ابو جبل، نجم حراسة عرين نادي الزمالك، من الإنضمان إلى نادي الأهلي في فترة الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت تلك التقارير الصحفية اليوم، بأن أبوجبل سوف ينضم في صفقة بالمجان نتيجة انتهاء تعاقده مع نهاية السيزون الحالي، وإلي الآن لم يمدد عقده.

وأشارت التقارير إلى أن حارس الزمالك سوف يوقع على تعاقد إنضمامه لنادي الأهلي بعدما توترت علاقته مع زميله بالفريق الحارس محمد عواد، وعلاقته رائعة مع الحارس الكبير محمد الشناوي حارس عرين النادي الأهلي.

نجم الزمالك علي أعتاب الأهلي
نجم الزمالك علي أعتاب الأهلي

وإذا ما تمت صفقة إنضمام أبو جبل لصفوف الأهلي، سوف يمتلك الأهلي خمسة حراس مرمى، متمثلين في، محمد الشناوي ومحمد أبو جبل وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وإستهل أبو جبل مشواره في كرة القدم بصفوف فرق ناشئي نادي إنبي، ثم صعد ليشارك مع الفريق الأول موسم 2010، وأظهر مستوي طيب مع فريق إنبي.

وتمكن أبوجبل من جذب الأنظار بالنسبة لمسئولي نادي الزمالك وتم التعاقد معه خلال مومسم 2013، ليواصل مسيرته مع نادي الزمالك 3 سنوات، قبل أن ينضم لنادي سموحة السكندري بسبب قلة المشاركة مع الزمالك، وواصل ضمن صفوف سموحة 3 أعوام، ثم عاد مرة ثانية للزمالك موسم 2019، ومستمر إلى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى