فن ومنوعات

هاني شاكر لـ”الرأي”: تصرفات إيمان البحر درويش مهينة لأي فنان

كتبت داليا أشرف 

صرح نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، أن تصرفات إيمان البحر درويش ما هي إلا تصرفات شخصية ليس للنقابة بها صلة، وأن أفعال مشينة وغير مبررة لها كما أن التطاول على أداء الحكومة المصرية أمر غير مقبول، وسط الجهد الذي نشهده على أرض الواقع.

وأكد هاني شاكر في تصريحات خاصة لـ “الرأي”، أن تلك الأفعال لا يمكن أن يقبلها المجتمع، ولا حتى الشعب المصري الذي يثق ثقة كاملة في إدارة الدولة لشئون البلاد وحجم الإنجازات التي تحدث على أرض مصر، وأصبحت ملموسة للجميع بشأن سد النهضة، والدولة المصرية لديها دراية كاملة بكل ما يحدث، ولايمكن اتهامها بالتخاذل أو ضياع الهوية المصرية في حصة المياه فهذا الكلام عار تماما من الصحة.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر، قد أصدرت بياناً يدين الفيديو المصور لـ إيمان البحر درويش، والذي قال فيه بأسلوب متغطرس، إن الحكومة المصرية والنظام المصري تخاذل في أزمة سد النهضة، كما وصف نفسه بأنه أعظم فنان في العالم غنى لمصر على نفقته الخاصة، مرددًا جزء من إحدى أغنياته.

وأشار إلى أن الأمن المصري لن يقوم باعتقاله لأنه إنسان حر يقول رأية بحرية ومستعد للموت في سبيل الدفاع عن معتقداته.

وتستنكر نقابة الموسيقيين حديثة المشين، وأنها لا تقبل أن يقوم أي فنان مصري بهذا الأسلوب أبدًا.

وجاء بيان من نقابة الموسيقيين، أن ما قاله وفعله إيمان البحر درويش يتنافى مع كل القيم المجتمعية والثقافات الإنسانية القومية، وتؤكد النقابة على ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن، تحيا مصر وطن آمن مستقر.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى