رياضة

وصل للهدف 18.. تعرف على هدافي الأهلي إفريقيًا

شريف مدحت _محمد يحيى 

 

وصل النادي الأهلي للهدف رقم 18، بعدما فاز على فريق صنداونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، مساء أمس السبت على ملعب الأهلي والسلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

تعرف على هدافي الأهلي إفريقيًا 

يأتي في صدارة هدافي الأهلي إفريقيًا هذا الموسم، محمد شريف وطاهر محمد طاهر، ونستعرض في السطور التالية هدافي الأهلي إفريقيًا:

 

أحرز محمد شريف ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ثم أحرز هدف في لقاء الجولة الرابعة في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء فاز به الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز هدف الفوز شباك فريق سيمبا التنزاني في لقاء الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات.

 

أحرز محمد مجدي أفشة هدفين بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة ثم أحرز هدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

سجل طاهر محمد طاهر ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 التي حسمها الشياطين الحمر برباعية نظيفة ثم هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة التي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، وأخيرًا أحرز الهدف الأول في فوز الأهلي بهدفين على صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

 

أحرز بدر بانون هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 في المباراة التي فاز بها الأهلي برباعية نظيفة وهدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

سجل آليو ديانج هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد في ذهاب دور ال 32.

 

سجل وليد سليمان هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة إياب دور الـ32 التي فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

 

والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في لقاء حسمه الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

 

سجل ياسر إبراهيم هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

أحرز مروان محسن هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

 

سجل صلاح محسن هدفًا في شباك فريق صنداونز الجنوب إفريقي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

 

9 مباريات خاضها الأهلي هذا الموسم ببطولة إفريقيا

خاض المارد الأحمر 9 مباريات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فاز في ست مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة فقط.

أحرز الأهلي 18 هدفًا خلال مبارياته التسع، بمعدل هدفين في كل مباراة، فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، بمعدل 0.6 هدف كل مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى