اخبار

وليد بديوي.. الحصان الأسود في انتخابات نادي ألعاب دمنهور

أقل من أسبوع على إجراء انتخابات نادي ألعاب دمنهور الرياضي، في نسختها الأشرس منذ عقود نظراً لكثرة المرشحين على مقاعد المجلس المختلفة، وثقل معظم المتقدمين بأوراقهم ورغبتهم في حصد المقاعد من أجل فتح ملف التغيير في النادي.

من بين هؤلاء المرشحين وعلى مقعد الرئاسة تحديدا، هو المحامي وليد بديوي، عضو مجلس الإدارة السابق، الذي يسعى لإزاحة الرئيس الحالي إيهاب عبد الله عن مقعده، ويخوض الانتخابات تحت شعار “نعم نستطيع.. رؤية جديدة بفكر جديد”.

ووليد بديوي، محام، والمدير المسؤول عن مكتب ومصنع ميراج للمستلزمات الطبية، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة طنطا، عام 2000، وهو عضو مجلس الإدارة السابق لنادي ألعاب دمنهور.

ونشر “بديوي” خلال الساعات الماضية برنامجه الانتخابي الذي اعتمد على عدة ركائز على المستوى الاجتماعي والرياضي والتنموي داخل النادي، كما أكد في وقت سابق على التزامه أمام اعضاء الجمعية العمومية على تنفيذ بنود ما جاء في برنامجه.

وخلال بيانٍ نشره عبر صفحته على فيسبوك، أكد المرشح لمقعد الرئيس أنه “لن يقبل استباحة المال العام” وأضاف: ” كما انني لا اريد وجاهة إجتماعية، بل أريد الإصلاح من أجل الصرح الكبير والكيان الذي نعشقه جميعا وهو نادينا الحبيب”.

ويبلغ عدد المرشحين في انتخابات نادي ألعاب دمنهور 47 مرشحًا، يتنافس منهم 4 على مقعد الرئاسة، بينما بلغ عدد المتنافسين على مقعد أمين الصندوق 2 هما وصلاح عقدة، وحسين الجمال، أما مقعد عضوية فوق السن، فتقدم له 24 مرشحا، و ترشح لمقعد عضوية تحت السن 12 مرشحاً.

إقرأ أيضاً: للدورة الثانية.. “حكيم وهبة” يسعى للفوز بمقعد نائب رئيس نادي ألعاب دمنهور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى