فن ومنوعات

هدى رمزي تتصدر تريند جوجل رغم اعتزالها

كتبت ندى السبكى 

تصدرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي تريند جوجل، وذلك هقب ظهورها بالأمس في عقد قران ابنة شقيقها، حيث أثار ظهورها الجدل بسبب أنه أحدث ظهور لها عقب خلعها للحجاب.

حياتها الشخصية 

تعد الفنانة هدى رمزي ابنة المخرج حسن رمزي، وأخوها النتج السينمائي محمد رمزي، درت في كلية الإعلام بقسم الإذاعة والتليفزيون، وأعتزلت السينما عقب إرتدائها الحجاب، وعلى الرغم من ذلك لم تبتعد عن الوسط الفني.

مسيرتها الفنية

بدأت هدي رمزي العمل في مجال الفن وهي في الابعة عشر من عمرها، حيث أشتركت وقتها في فيلم الرداء الأبيض، وكان من إخراج والدها المخرج حسن رمزي، وأمتدت مسيرتها حتي شاركت في 29 عملاً سينمائي ودرامي.

زيجاتها

تزوجت الفنانة المعتزلة هدى رمزي خمس مرات، تزوجت في بداية حياتها من الممثل المدعو خالد، ولكن لم يستمر زواجهما طويلاً، ثم قامت بالزواج من رجل أعمال يدعي طه غانم، وأنجبت منه طفل يدعو محمد ولكنهما أنفصلا بسبب كثرة المشاكل بينهما.

وعقب طلاقها تزوجت من محامي يدعي سمير عيسي لمدة قصيرة وأنفصلت عنه، ثم تزوجت من رجل أعمال يدعي مصطفي البليدي، حيث أنفصل عنها 2 مرات في عام واحد، حيث أنتهت علاقتهما بالطلاق نهائياً، ثم قامت بالزواج للمرة الخامسة من لاعب النادي الأهلي المدعو شريف عبد المنعم، ولكنه أنفصل أيضاً عنها.

اعتزالها

واعتزلت الفنانة هدى رمزي الفن في بداية التسعينيات، وقامت بإرتداء الحجاب وخلعته، ولكنها أستمرت على تواجد علاقة جيدة بالوسط الفني، حيث توجد صلة قرابة بينها وبين الفنان الشاب شريف رمزي، فهي عمته.

وقررت هدى الاعتزال عقب إرتدائها الحجاب بفترة، حيث أنه رفضت العمل كممثلة بالحجاب، ثم قررت خلعه، وفكرت في الرجوع إلي التمثيل مرة آخري، ولكن هذا القرار صعب وتحتاج عند العودة إلي عمل قوي.

أعمالها

قدمت هدى رمزي العديد من الأعمال الدرامية، وكان من أبرزها مسلسل الزوجة تعرف أكثر، أحلام الفتي الطائر، الحب وأشياء أخري، بنت الأيام، السمان والخريف، على الزيبق، بلاغ النائب العام.

وشاركت أيضاً في العديد من الأعمال السينمائية، منها فيلم حنفي الأبهة، العبقري والحب، اغتصاب،بئر الخيانة، جري الوحوش، عصر الذئاب، لست شيطانا ولا ملاكا، أنقذوا هذه العائلة، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى