فن ومنوعات

ويل سميث أعلى برج خليفة بعد فشل محاولتان

إسراء حسني

ظهر النجم العالمي ويل سميث على أعلى قمة مبنى في العالم وهو برج خليفة في دبي، ونشر ويل سميث لياقته البدنية في تسلق قمة المبنى خلال لقطات فيديو مصور عبر برنامجة الذي يقدده عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب الذي يحمل أسم The Best Shape Of My Life.

وجاء نجاحه في تسلق الجبل بعد فشلة في التسلق خلال محاولتان سابقتان الأولى كانت بسبب فقدان الوزن والثانية بسبب كتابة أدب الرحلات.

وفي سياق منفصل كشف ويل سميث عن اتفاق عقده مع زوجته الممثلة جادا بينكيت سميث، بألا يكون زواجهما أحادياً أو الزواج من الشخص نفسه طوال الوقت، وذلك لأعتقادهما أن الزواج ليس سجنا

وعن سبب أتخاذهما هذا القرار أوضح ويل سميث أن زوجته جادا لم تؤمن قط بالزواج التقليدي، وكان هناك أفرادا من عائلتهم تربطهم علاقة غير تقليدية، ولذلك تشأت بطريقة مختلفة تمامًًا عن الطريقة التي نشأ هو بها.

وفيما أشار ويل سميث خلال المقابلة إلى أن ذلك الأتفاق نجح معه ومع زوجته، إلا أنه أكد أنه لن يوصي بها للآخرين.

وقال موضحاً(لقد منحنا بعضنا البعض الثقة والحرية مع إيماننا بأن كل شخص يجب ان يجد طريقه الخاص والزواج بالنسبة لنا لا يمكن أن يكون سجناً، وأنا لا أقترح أتفاقنا لأي شخص، لكن تجارب ان الحريات التي قدمناها لبعضنا البعض والدعم غير المشروط بالنسبة لي هو أعلى تعريف للحب).

وتزوج ويل سميث من جادا بينكيث سميث في ديسمبر 1997 وأثمر زواجهما عن طفلين هما جادن سميث وأبنة هي ويلو سميث، وولدا في عامي 1998 و 2000 على التوالي.

برع النجم العالم ويل سميث في تقديم شخصيته في فيلم الملك ريتشارد مع كلا الأبطال أونجاتو ريلز، سنية سيدني، طوني غولدوين، جون بيرنتال، ديلان ماكديرمون، أندي بين، كيفن دان، كاترينا بيغن، وجوديت شابمان، نوح بين، إيرين كامينغز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى